مكياج

تعرفي على ألوان مكياج شتاء 2018 مع خبيرة التجميل شيماء عبدالحميد!

تعرفي على ألوان مكياج شتاء 2018 مع...

محتوى مدفوع

قالت خبيرة التجميل المصرية، الدكتورة شيماء عبدالحميد إن ألوان مكياج الشتاء المقبل ستكون "دافئة" كعادة الشتاء دائمًا، مثل الأورانج والبنفسجي الغامق، موضحة أن المكياج بشكل عام يكون قريباً من اللون الطبيعي للبشرة مع التركيز على الألوان القوية. وأضافت خبيرة التجميل المصرية، في لقاء خاص مع "فوشيا" أن السيدة العاملة لابد أن تراعي الظروف الجوية التي تخرج فيها كل يوم صباحًا، فلابد أن تستخدم كريمات "صن بلوك" بشكل أساسي، مع استخدام مكياج يحتوي على فيتامين "سي"، مشددة على عدم استخدام أنواع المكياج التي تسد مسام البشرة وتؤدي إلى حدوث أضرار بها نتيجة التعرق. ولمعرفة نصائحها بألوان مكياج شتاء 2018 وآخر صيحات

قالت خبيرة التجميل المصرية، الدكتورة شيماء عبدالحميد إن ألوان مكياج الشتاء المقبل ستكون "دافئة" كعادة الشتاء دائمًا، مثل الأورانج والبنفسجي الغامق، موضحة أن المكياج بشكل عام يكون قريباً من اللون الطبيعي للبشرة مع التركيز على الألوان القوية.

وأضافت خبيرة التجميل المصرية، في لقاء خاص مع "فوشيا" أن السيدة العاملة لابد أن تراعي الظروف الجوية التي تخرج فيها كل يوم صباحًا، فلابد أن تستخدم كريمات "صن بلوك" بشكل أساسي، مع استخدام مكياج يحتوي على فيتامين "سي"، مشددة على عدم استخدام أنواع المكياج التي تسد مسام البشرة وتؤدي إلى حدوث أضرار بها نتيجة التعرق.

ولمعرفة نصائحها بألوان مكياج شتاء 2018 وآخر صيحات مكياج العروس، شاهدي الفيديو ..

 
اترك تعليقاً