مكياج

إذا كنتِ من محبات الوردي الذهبي.. لن تقاومي تلك المجموعة الرائعة من الهايلايتر

إذا كنتِ من محبات الوردي الذهبي.. ل...

أصبح الهايلايتر من أساسيات مستحضرات التجميل والمكياج، حيث يثير جنون محبات الموضة لما يضفيه من إشراقة وتوهج للبشرة. فمنذ فترة انتشر اللون الوردي الذهبي ثم اختفى، لكنه عاد مرة أخرى وأثبت قوته في عدة مجالات بدءاً من الإكسسوارات والأزياء، ومروراً بمنتجات التكنولوجيا، وانتهاءً بعالم الجمال. يتميز هذا اللون بأنه أكثر دفئاً من اللون الأصفر الذهبي الكلاسيكي، كما أنه أكثر إغراءً ورواجاً عالمياً، فنحن نحب ذلك اللون على العينين والشفتين، فما بالك باستخدامه كهايلايتر. وبناءً عليه، نقدم لكِ مجموعة متنوعة من الهايلايتر الوردي الذهبي من أبرز الماركات العالمية: "دوال فينيش هايلايتر" من "لانكوم" يتميز ذلك الهايلايتر من "لانكوم" بتركيبته الكريمية المائلة

أصبح الهايلايتر من أساسيات مستحضرات التجميل والمكياج، حيث يثير جنون محبات الموضة لما يضفيه من إشراقة وتوهج للبشرة.

فمنذ فترة انتشر اللون الوردي الذهبي ثم اختفى، لكنه عاد مرة أخرى وأثبت قوته في عدة مجالات بدءاً من الإكسسوارات والأزياء، ومروراً بمنتجات التكنولوجيا، وانتهاءً بعالم الجمال.

يتميز هذا اللون بأنه أكثر دفئاً من اللون الأصفر الذهبي الكلاسيكي، كما أنه أكثر إغراءً ورواجاً عالمياً، فنحن نحب ذلك اللون على العينين والشفتين، فما بالك باستخدامه كهايلايتر.

وبناءً عليه، نقدم لكِ مجموعة متنوعة من الهايلايتر الوردي الذهبي من أبرز الماركات العالمية:

"دوال فينيش هايلايتر" من "لانكوم"

يتميز ذلك الهايلايتر من "لانكوم" بتركيبته الكريمية المائلة للبودرة التي ستذوب بسلاسة في بشرتكِ، كما يمكنكِ التحكم في كثافته كما تريدين.

"أمازونيان كلاي 12 أور هايلاير" من "تارت"

ذلك الهايلايتر سيكون مثالياً جداً لصاحبات البشرة الداكنة بمختلف درجاتها، فبمجرد تطبيق جزء صغير منه ستحصلين على إشراقة رائعة تدوم طوال اليوم.

"شيميرينغ سكين بيرفيكتور ليكويد هايلايتر" من "بيكا"

يُعد ذلك الهايلايتر السائل الرائع الخيار المفضل للعديد من محبات الموضة، بلونه الوردي الذهبي الجذاب سيجعل بشرتكِ نديّة ويضيف إليها توهجاً طبيعياً دون جهد.

"فيكتوريا بيكهام هايلايتر" من "إستيل لودر"

هذا الهايلاتير أصبح صرعة جديدة للفتيات، فهو ينير بشرتكِ ويبدو جميلاً جداً عند تطبيقه على البرونزر.

"لاف لايت بريزميتيك هايلايتر" من "توو فيسد" 

للحصول على لمعان متألق، لا تفوتي ذلك الهايلايتر، فهو يتميز بلون غني ولمسة نهائية مثل اللآلئ.

"ليكويد غلو" من "أنستازيا بيفرلي هيلز"

يتميز بجماله الطبيعي، ويمكنكِ مزجه بكريم الأساس لإضاءة جميع أنحاء وجهكِ، كما يتميز بتركيبته الخفيفة التي لا تسبب أي تكتلات تبدو غير طبيعية.

"روز جولد هايلايتر باليت" من "فايوليت فوز"

 

تقدم لكِ "فايوليت فوز" علبة مكونة من عدة اختيارات من الهايلايتر الوردي الذهبي لتختاري ما تريدين، ستنزلق تركيبته على بشرتكِ بكل سلاسة لتبدي متألقة كل مرة.

اترك تعليقاً