مكياج

هذه هي أفضل أنواع "الكونسيلر" وفقًا لخبراء المكياج

هذه هي أفضل أنواع "الكونسيلر" وفقًا...

لا تستغنى أغلب النساء، عن منتج الكونسيلر، كونه يخفي بعض العيوب الجمالية، التي تنتج أحياناً عن الإرهاق أو قلة النوم أو التعب وغيرها. ومع وجود عدد كبير من الأسماء والأنواع المتاحة، قد تحتارين في اختيار ما يناسبك من حيث الظل، والقوام والتغطية، والنوع الأفضل. ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "فوغ" أفضل أنواع الكونسيلر وفقاً للخبراء: لا مر ذا كونسيلر تقول "ماري فيليبس" التي عملت مع "جنيفر لوبيز" و"كريسي تيجين" : "أحب هذه الصبغة والتغطية الخفيفة". لورا مرسييه سيكريت كاموفلاج تقول "باتي دوبروف" خبيرة تجميل "غوينيث بالترو" و"داكوتا جونسون": "هذا أفضل كونسيلر لإخفاء البقع والشوائب". نارس سوفت مات كومبليت كونسيلر تقول

لا تستغنى أغلب النساء، عن منتج الكونسيلر، كونه يخفي بعض العيوب الجمالية، التي تنتج أحياناً عن الإرهاق أو قلة النوم أو التعب وغيرها. ومع وجود عدد كبير من الأسماء والأنواع المتاحة، قد تحتارين في اختيار ما يناسبك من حيث الظل، والقوام والتغطية، والنوع الأفضل.

ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "فوغ" أفضل أنواع الكونسيلر وفقاً للخبراء:

لا مر ذا كونسيلر

تقول "ماري فيليبس" التي عملت مع "جنيفر لوبيز" و"كريسي تيجين" : "أحب هذه الصبغة والتغطية الخفيفة".

لورا مرسييه سيكريت كاموفلاج

تقول "باتي دوبروف" خبيرة تجميل "غوينيث بالترو" و"داكوتا جونسون": "هذا أفضل كونسيلر لإخفاء البقع والشوائب".

نارس سوفت مات كومبليت كونسيلر

تقول "هنغ فانجو" التي عملت مع "سيلينا غوميز" و"إميلي راتاغكوفسكي" و"تايلور هيل": "يعد هذا المنتج الخيار المثالي لمن تبحث عن التغطية الكاملة".

بيكا أولتيمات كافردج كونسيلر

يقول "باتريك تا" الذي عمل مع "أليساندرا أمبروسيو" و"أوليفيا مون": "أحب أن أخلط هذا الكونسيلر مع كونسيلر نارس لأنه يغطي الشوائب ويظهر كأنه الجلد الطبيعي".

كاليه دي بيو بيوتي كونسيلر

تقول "جن ستريشر" خبيرة مركز "سترييك" للتجميل: "أستخدم هذا إما بالبيوتي بليندر أو بإصبعي. وهو مثالي للتغطية الكبيرة".

اترك تعليقاً