مكياج

بالفيديو.. ريهانا تحتفل بالتنوع وتطلق مستحضرات تجميل "فنتي بيوتي"

بالفيديو.. ريهانا تحتفل بالتنوع وتط...

محتوى مدفوع

قبل انتهاء الأيام الأخيرة من فصل الصيف، كشفت النجمة الأمريكية ريهانا عن فيديو الحملة الترويجية  لخط مستحضرات التجميل "فنتي بيوتي" الذي طال انتظاره. ويشارك في الفيديو الدعائي الذي يحمل عنوان "الجيل الجديد من الجمال" أكثر من 15 عارضة من بينهن ليومي أندرسون، سليك وودز، والمحجبة حليمة عدن، وعارضة الوزن الزائد بالوما إلسيسر، وداكي ثوت، وألور جولاي ليثبت هذا الفيديو أنه أكثر من مجرد إعلان لمستحضرات التجميل بل أنه احتفال بالتنوع تحاول ريهانا من خلاله أن تصنع نقطة شمولية في عالم الجمال. THIS. IS. @fentybeauty. Head in-store to see the full story. ? @badgalriri@sephora @HarveyNichols #SephorainJCP pic.twitter.com/mgbIUTIU06 — Fenty Beauty (@fentybeauty)

قبل انتهاء الأيام الأخيرة من فصل الصيف، كشفت النجمة الأمريكية ريهانا عن فيديو الحملة الترويجية  لخط مستحضرات التجميل "فنتي بيوتي" الذي طال انتظاره.

ويشارك في الفيديو الدعائي الذي يحمل عنوان "الجيل الجديد من الجمال" أكثر من 15 عارضة من بينهن ليومي أندرسون، سليك وودز، والمحجبة حليمة عدن، وعارضة الوزن الزائد بالوما إلسيسر، وداكي ثوت، وألور جولاي ليثبت هذا الفيديو أنه أكثر من مجرد إعلان لمستحضرات التجميل بل أنه احتفال بالتنوع تحاول ريهانا من خلاله أن تصنع نقطة شمولية في عالم الجمال.

و"فنتي بيوتي" هي مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل التي تلبي احتياجات النساء من جميع ألوان البشرة، وعلى الرغم من أن ريهانا كانت متحفظة  نوعا ما حول خط مستحضرات التجميل، إلا أن الفيديو كشف عما ستضمه المجموعة من أحمر الشفاه وكريم الأساس وظلال العيون والهايلاتر...

وسيكون موعد الإطلاق الرسمي لـ" فنتي بيوتي" في الـ8 من سبتمبر، وفقا لـ"باد غال"، الذي أشار أيضا أن المستحضرات سوف تكون متاحة في متاجر سيفورا ومتجر هارفي نيكولز بالإضافة إلى موقع فنتي بيوتي.

اترك تعليقاً