مكياج

"الكحل".. عنوان الأناقة والأنوثة للمرأة العالمية

"الكحل".. عنوان الأناقة والأنوثة لل...

محتوى مدفوع

الكحل هو أول أداة تلجأ إليها المرأة من أجل إبراز جمالها وأنوثتها، ورغم ظهور العديد من أدوات المكياج عبر السنين إلا أن كحل العين يعد من أهم أسلحة المرأة التي لا يمكن أن تتخلى عنها لفوائده الجمالية والصحية. وفقاً لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، برزت بشكل كبير أدوات التجميل الخاصة بالعين هذا الموسم خلال معارض الشركات العالمية للموضة لمساعدتكِ على إضفاء لمسة فريدة من الجمال والأناقة، فإذا كنتِ تبحثين عن ظهور مختلف في فصل الخريف القادم يمكنك الإطلاع على أحدث عروض بيوت الأزياء العالمية التي لا تخلو من الصيحات الجديدة والخلاقة. وأبرز ما ظهر في فصل الخريف من أدوات تجميل العين هو

الكحل هو أول أداة تلجأ إليها المرأة من أجل إبراز جمالها وأنوثتها، ورغم ظهور العديد من أدوات المكياج عبر السنين إلا أن كحل العين يعد من أهم أسلحة المرأة التي لا يمكن أن تتخلى عنها لفوائده الجمالية والصحية.

وفقاً لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، برزت بشكل كبير أدوات التجميل الخاصة بالعين هذا الموسم خلال معارض الشركات العالمية للموضة لمساعدتكِ على إضفاء لمسة فريدة من الجمال والأناقة، فإذا كنتِ تبحثين عن ظهور مختلف في فصل الخريف القادم يمكنك الإطلاع على أحدث عروض بيوت الأزياء العالمية التي لا تخلو من الصيحات الجديدة والخلاقة.

وأبرز ما ظهر في فصل الخريف من أدوات تجميل العين هو قلم تحديد العين السائل المقاوم للماء، حيث يستخدم لتحديد منطقة العين بشكل دقيق جدا ويعمل على رسم خطوط واضحة ثلاثية الأبعاد و يتميز باللون الأسود الذى يرمز لفصل الخريف. وقد استخدمت فنانة التجميل العالمية بات مغراث هذه الأقلام في آخر أعمالها لإنتاج سلسة جديدة من الرسومات حول العين.

فيما عرضت شركة الموضة والأزياء الإيطالية "برادا" العديد من أنواع وأشكال المكياج الجديدة من خلال آخر معارضها، ولكن أكثر ما لفت الأنظار خلال معرض الشركة هو تصميم خاص يزين العين باللون الأسود مع لمسة بسيطة من اللون الأزرق السماوي .

وقامت شركة "فيرزاتشي" للأزياء والموضة بعرض قلم كحل سائل في آخر معارضها، حيث يتميز هذا القلم بكثافة الكحل الأسود، ما يتيح للمرأة عند استخدامه رسم الجزء المحيط بالعين بشكل كامل وبدقة عالية لإبراز جمالها وأناقتها بشكل أكبر .

يجب عليك في النهاية الاختيار بين استخدام كحل الجل الذي يتميز بسهولة الاستخدام ويحافظ على نظافة العين وأناقتها، وبين قلم الكحل السائل الذى يتميز بالدقة في الرسم ويعطى لونا مكثفا يدوم لوقت طويل ويمكن إزالته بشكل بسيط.

اترك تعليقاً