مكياج

من أيشورايا راي إلى بريانكا شوبرا.. كيف تتألقين بالمكياج على طريقة حسناوات بوليوود؟

محتوى مدفوع

تتميز حسناوات بوليوود بجمال من نوع فريد يقترن به سحر الشرق مع جرأة الغرب، ويتميز مكياجهن بالتفرد والإشراق، فما هو سر هذه الإطلالات المشعة التي تسحرنا كلما رأيناها وكأننا نراها لأول مرة؟. جمعنا لك كل أسرار هؤلاء الجميلات المتعلقة بمكياجهن، وماذا يستخدمن من المنتجات المفضلة لديهن، لتعتمديها في مكياجك وتضعيها كالمحترفات وتتألقي بها كالحسناوات حسبما ورد في مجلة "آي ديفا" النسائية. تعتمد المتألقة دائما بريانكا شوبرا على مستحضرات تجميل أساسية تضيف إليها الإطلالة الطبيعية بطريقة دراماتيكية، فتختار أحمر الشفاه بألوان البوب والماسكارا وقلم الحواجب والآي شادو مجتمعين لإضفاء البريق على الزوايا الداخلية من عينيها. والمنتجات التي تستخدمها هي: آيلاينر سماشبوكس

تتميز حسناوات بوليوود بجمال من نوع فريد يقترن به سحر الشرق مع جرأة الغرب، ويتميز مكياجهن بالتفرد والإشراق، فما هو سر هذه الإطلالات المشعة التي تسحرنا كلما رأيناها وكأننا نراها لأول مرة؟.

جمعنا لك كل أسرار هؤلاء الجميلات المتعلقة بمكياجهن، وماذا يستخدمن من المنتجات المفضلة لديهن، لتعتمديها في مكياجك وتضعيها كالمحترفات وتتألقي بها كالحسناوات حسبما ورد في مجلة "آي ديفا" النسائية.

تعتمد المتألقة دائما بريانكا شوبرا على مستحضرات تجميل أساسية تضيف إليها الإطلالة الطبيعية بطريقة دراماتيكية، فتختار أحمر الشفاه بألوان البوب والماسكارا وقلم الحواجب والآي شادو مجتمعين لإضفاء البريق على الزوايا الداخلية من عينيها.

والمنتجات التي تستخدمها هي: آيلاينر سماشبوكس برو وأحمر الشفاه السائل من NYX باللون البرتقالي، والآي شادو ريميل سكانداليس باللون البيج على الزوايا الداخلية من العين، والماسكارا ضد الماء من مايبلين نيويورك.

أما الناعمة أيشورايا راي "فتركز على أحمر الشفاه بالألوان البراقة وتستخدم قلم الحواجب من بينيفت"، والماسكارا من NYX بروفشينال، والرموش الصناعية السوداء من ارديل" برقم 16، وكريم الأساس L.A ، والهايلايتر من سماشبوكس، وكونتور الوجه من أولترا، وأحمر الشفاه من رويال باريس.

والجميلة "ديشا" التي تجمع بين مكياج العين الدخاني وعين القط في آن واحد، تفضل الوردي اللامع من أحمر الشفاه، وتختار لوحة الأي شادو من أيكونيك 2، وكريم الأساس المات من مايبلين نيويورك، والهايلايتر السائل من NYX، والبلاشر الكريمي من PAC، وملمع الشفاه من ماك.

وحين نتحدث عن سحر العيون ورسمتها المذهلة نتذكر على الفور إيشا غوبتا ورسمة عين القط على عيونها الزرقاء الفاتنة، وتساعدها المستحضرات التي تختارها مثل الكحل ومحدد العيون من SUGAR Twist And Shout Fadeproof Kajals، وأحمر الشفاه المات من نيكا، والرموش الصناعية باللون الأسود من انجلوت"، وكريم الأساس مع الكونسيلر وهو منتجان في منتج واحد من ميلاني كونسيل، والهايلايتر من كلينك كابي".

اترك تعليقاً