مكياج

"بالمان" و"لوريال باريس" تستعدان لإطلاق مجموعة رائعة من أحمر الشفاه

"بالمان" و"لوريال باريس" تستعدان لإ...

محتوى مدفوع

إذا كنتِ من محبات "لوريال باريس" و"بالمان"، فأنتِ حتماً ستتحمسين لهذا الخبر، فكلتا الماركتين العالميتين تتعاونان حالياً لإطلاق مجموعة خلابة من أحمر الشفاه. تتكون المجموعة من 12 درجة تقريبًا من أحمر الشفاه، وليس ذلك فقط، بل ستتمكنين من ارتداء إكسسوار بلون أحمر الشفاه المفضل لديكِ؛ لأن المجموعة تتوفر أيضاً على هيئة سلسلة جميلة وعصرية تتميز بشرابة ذهبية. ووفقا لمجلة "فوغ"، يقول "أوليفر روستينغ" المدير الإبداعي لـ "بالمان": "بالنسبة لي ابتكار واختيار أحمر الشفاه يشبه تماماً تصميم الأزياء". كما أن ألوان مجموعة أحمر الشفاه ستكون مستوحاة من عارضات "روستينغ" كما ستُسمى على أسمائهن أيضاً. ويوضح "روستينغ" ذلك قائلاً: "مثلاً العارضة لارا

إذا كنتِ من محبات "لوريال باريس" و"بالمان"، فأنتِ حتماً ستتحمسين لهذا الخبر، فكلتا الماركتين العالميتين تتعاونان حالياً لإطلاق مجموعة خلابة من أحمر الشفاه.

تتكون المجموعة من 12 درجة تقريبًا من أحمر الشفاه، وليس ذلك فقط، بل ستتمكنين من ارتداء إكسسوار بلون أحمر الشفاه المفضل لديكِ؛ لأن المجموعة تتوفر أيضاً على هيئة سلسلة جميلة وعصرية تتميز بشرابة ذهبية.

ووفقا لمجلة "فوغ"، يقول "أوليفر روستينغ" المدير الإبداعي لـ "بالمان": "بالنسبة لي ابتكار واختيار أحمر الشفاه يشبه تماماً تصميم الأزياء".

كما أن ألوان مجموعة أحمر الشفاه ستكون مستوحاة من عارضات "روستينغ" كما ستُسمى على أسمائهن أيضاً. ويوضح "روستينغ" ذلك قائلاً: "مثلاً العارضة لارا ستون ذات الشعر الأشقر الجميل سيكون أحمر الشفاه الأحمر رائعاً عليها".

صُممت مجموعة أحمر الشفاه لتتناسب مع كل نوع ولون بشرة ومختلف الثقافات أيضاً من جنوب السودان إلى البرازيل، كما أن أصبع أحمر الشفاه نفسه مُصمم بخامات ثمينة وألوان خلابة مثل اللازورد الأزرق، والعقيق والمرمر الأخضر الزمردي. ويقول "روستينغ": "إذا كانت بالمين ستطلق مجموعة أحمر الشفاه، علينا أن نجعلها من أروع ما يمكن".

لذلك، فعلى محبات "بالمان" و"لوريال باريس" الانتظار حتى الـ20 من سبتمبر القادم، موعد إطلاق مجموعة أحمر الشفاه الرائعة.

اترك تعليقاً