مكياج

بالصور.. بات ماكغرث تُطلق مجموعة مذهلة من المكياج الدائم

بالصور.. بات ماكغرث تُطلق مجموعة مذ...

أعلنت العلامة التجارية الأشهر في عالم المستحضرات التجميلية بات ماكغرث، عن قرب موعد انطلاق مجموعتها الجديدة والرائعة من المكياج الثابت الذي يدوم طويلاً على بشرتك، والقادر على تحدي العوامل الخارجية وتقلبات الطقس. فإذا كنت سيدتي من الباحثات عن التميز والتألق بمكياج من نوع خاص فستطلق "بات ماكغرث" أحمر الشفاه اللامع ومكياج العيون الذهبي في الـ16 من سبتمبر القادم على موقع patmcgrath.com، وفي سيفورا في أكتوبر المقبل على موقع sephora.com.  لنتعرف سوية وبشكل أكبر على هذه المنتجات، وفقاً لما ورد في مجلة "إيل" النسائية. تقول خبيرة المكياج ماكغراث لموقع "دبليو دبليو دي": "تربعت هذه الألوان وحظيت بأعلى نسبة مبيعات على مدى الـ

أعلنت العلامة التجارية الأشهر في عالم المستحضرات التجميلية بات ماكغرث، عن قرب موعد انطلاق مجموعتها الجديدة والرائعة من المكياج الثابت الذي يدوم طويلاً على بشرتك، والقادر على تحدي العوامل الخارجية وتقلبات الطقس.

فإذا كنت سيدتي من الباحثات عن التميز والتألق بمكياج من نوع خاص فستطلق "بات ماكغرث" أحمر الشفاه اللامع ومكياج العيون الذهبي في الـ16 من سبتمبر القادم على موقع patmcgrath.com، وفي سيفورا في أكتوبر المقبل على موقع sephora.com.

 لنتعرف سوية وبشكل أكبر على هذه المنتجات، وفقاً لما ورد في مجلة "إيل" النسائية.

تقول خبيرة المكياج ماكغراث لموقع "دبليو دبليو دي": "تربعت هذه الألوان وحظيت بأعلى نسبة مبيعات على مدى الـ 25 عاماً الماضية، وكانت هي لوحة الألوان نفسها التي عُرض منها التان والبرونزاج في عروض فيرساتشي، وقد عكفت على تطوير ظلالها بإضافة الألوان الميتاليك الذهبية التي لن تصدقي بأنها صنعت من ثمانية أنماط مختلفة".

وتابعت ماكغراث": "قضيت العامين الماضيين أحلم بانطلاق هذه المجموعة المسماة "24/7، وهو ما منعني من التواجد في كواليس أسبوع الموضة لفالنتينو ومايزون مارجيلا، وستنطلق هذه المجموعة على مرحلتين الأولى في الـ16 من سبتمبر بــ 40 لونا من أحمر الشفاه، والثانية في الـ28 من سبتمبر بــ11 لونا من قلم تحديد الشفاه، مع 5 ألوان من الكحل إضافة إلى الماسكارا، فضلاً عن لوحة الآي شادو التي تحتوي على ثلاثة ألوان مختلفة".

وأختتمت ماكغراث: "لا أخفيك سرا بإمكانية اختيار المنتجات من قبل المشتركين قبل طرحها في الأسواق عبر البريد الإلكتروني، لذلك أدعو كل المهتمات بمنتجاتنا بزيارة الموقع الالكتروني لمشاهدة هذه المجموعة الجديدة ومعرفة أسعارها والتعرف أكثر على مميزاتها".

اترك تعليقاً