مكياج

نقلة نوعية عن ألوان الصيف في مكياج خريف 2017

إذا لم تعطِك الرطوبة مؤشرًا واضحًا على أي الأشهر نعيشها الآن، فإننا بالفعل قد دخلنا في أكثر أشهر الصيف حرارة على الإطلاق. والمعروف أن انتهاء فصل الصيف يعد خبراً ساراً لكل من يكرهون الطقس الدافئ والحار، مع قرب حلول فصل الخريف، ومع زيادة الاهتمام هذه الأيام بمزيلات العرق وكريمات الترطيب، بدأنا بالنظر في أنواع المكياج التي سوف تحتاجينها خلال الأسابيع المقبلة، بمجرد انقضاء فصل الصيف وحلول الخريف. لكن على عكس ألوان المكياج الذي رأيناه هذا الصيف والذي تميز بطبيعته الشديدة وكأنه يشبه جلد البشرة، فإن مكياج الخريف له طابع خاص؛ فهو يتميز بالألوان الصارخة، وفقاً لمجلة "ستايل كاستر" المتخصصة في

إذا لم تعطِك الرطوبة مؤشرًا واضحًا على أي الأشهر نعيشها الآن، فإننا بالفعل قد دخلنا في أكثر أشهر الصيف حرارة على الإطلاق.

والمعروف أن انتهاء فصل الصيف يعد خبراً ساراً لكل من يكرهون الطقس الدافئ والحار، مع قرب حلول فصل الخريف، ومع زيادة الاهتمام هذه الأيام بمزيلات العرق وكريمات الترطيب، بدأنا بالنظر في أنواع المكياج التي سوف تحتاجينها خلال الأسابيع المقبلة، بمجرد انقضاء فصل الصيف وحلول الخريف.

لكن على عكس ألوان المكياج الذي رأيناه هذا الصيف والذي تميز بطبيعته الشديدة وكأنه يشبه جلد البشرة، فإن مكياج الخريف له طابع خاص؛ فهو يتميز بالألوان الصارخة، وفقاً لمجلة "ستايل كاستر" المتخصصة في المكياج والموضة.

وينصح خبراء المجلة في تلك الفترة من العام بالاتجاه إلى استخدام محدد العيون الثقيل وظلال العيون ذي الألوان البارزة.

كما أشاروا إلى ملمع الشفاه بالألوان القوية بدلاً من الألوان الخفيفة التي اعتدنا على وضعها هذا الصيف.

اترك تعليقاً