مكياج

خبير تجميل المشاهير: هذه أفضل أنواع الـ"آيلاينر" المضاد للماء

محتوى مدفوع

من الممتع أن تضيفي إلى إطلالتك لمسة جمالية مختلفة، عن طريق المكياج الذي يمنحك إشراقة مميزة، خاصة إذا أبديت اهتماماً أكبر بإبراز جمال العينين، لتمنحي وجهك جاذبية وسحراً من نوع خاص. وفي فصل الصيف تعاني الكثيرات من مشكلة عدم ثبات مكياجهن لفترة طويلة بحكم الحرارة والرطوبة وأشعة الشمس، فضلاً عن التعرق بسبب الظروف الجوية الحارة... لذلك تسعى كل امرأة في هذا الطقس الحار لمراعاة وضع مكياجها بالطرق الصحيحة حفاظاً على مظهرها المثالي. وقدمت مجلة "فوغ" الانجليزية مجموعة من أنواع "الآيلاينر" المضاد للماء، والتي تعد حلاً سحرياً للحافظ على إطلالتك وتألقك، وإبقاء مكياج العيون ثابتاً لأطول وقت ممكن. وينصح خبير المكياج

من الممتع أن تضيفي إلى إطلالتك لمسة جمالية مختلفة، عن طريق المكياج الذي يمنحك إشراقة مميزة، خاصة إذا أبديت اهتماماً أكبر بإبراز جمال العينين، لتمنحي وجهك جاذبية وسحراً من نوع خاص.

وفي فصل الصيف تعاني الكثيرات من مشكلة عدم ثبات مكياجهن لفترة طويلة بحكم الحرارة والرطوبة وأشعة الشمس، فضلاً عن التعرق بسبب الظروف الجوية الحارة... لذلك تسعى كل امرأة في هذا الطقس الحار لمراعاة وضع مكياجها بالطرق الصحيحة حفاظاً على مظهرها المثالي.

وقدمت مجلة "فوغ" الانجليزية مجموعة من أنواع "الآيلاينر" المضاد للماء، والتي تعد حلاً سحرياً للحافظ على إطلالتك وتألقك، وإبقاء مكياج العيون ثابتاً لأطول وقت ممكن.

وينصح خبير المكياج "رومي سليماني باستخدام "الآيلاينر" المقاوم للماء ويصفها لنا قائلاً: "الآيلاينر المصنوع من المواد الكريمية أو الجيل لا يكون ثابتًا بدرجة كافية نظرًا لطراوته ونعومته، أما الجاف فيبقى لمدة طويلة دون أن يسيل".

 

ويضيف: "الآيلاينر المفضل للنجمات أمثال بيلا حديد وكارا ديليفن وكيت هدسون هو "كحل آيلاينر" الذي يحتوي على الجوجوبا وزبدة الشيا وزيت المارولا، وكلها مكونات طبيعية لا تجعله يتأثر بفعل الحرارة أو الماء، بالإضافة إلى آيلاينر"ستيلو يوكس" من شانيل (Stylo Yeux waterproof long-lasting eyeliner) الذي يدوم طويلاً كونه مقاوماً للماء، وكذلك Lancôme’s new Drama Liqui-Pencil long-wear eyeliner من "لانكوم"، فهو مكون من البوليمر المزدوج الذي يعمل على تثبيته لفترة طويلة.

   

وهناك أنواع أخرى تعد أيضاً من أفضل أنواع الآيلاينر المقاوم للماء والتي لا تقل ثباتا عما سبق منها مثل (إكس إل) من سيفورا، وبوبي براون المضاد للماء، والكحل محدد العيون من كيفين أوكوين، وأيلاينر كلينيك المقاوم للماء، وأخيرا آيلاينر جيفنشي كلوي كوتور القابل للإزالة والمضاد للماء.

وبالنسبة لمزيل المكياج فينصح "سليماني" بـاستخدام "لا روش بوساي توليريان" كونه قويا ولطيفا على البشرة في الوقت ذاته فهو يحمي بشرتك ولا يضرها كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة بفضل مكوناته المضمونة.

 

اترك تعليقاً