مكياج

تعرّفي على أنواع الكونسيلر المقاومة لحرارة الصيف

محتوى مدفوع

يعد الكونسيلر من أهم أنواع المكياج التي تحرص جميع النساء على استخدامه، وذلك لأن له استخدامات متعددة، لعل أهمها هو إخفاء الهالات السوداء أسفل العين وعيوب الوجه المختلفة. وهناك أنواع مختلفة من الكونسيلر المتوفرة في الأسواق والتي تناسب مختلف ألوان البشرة. ولكن هل النوع من الكونسيلر الذي تستخدمينه يدوم معك طوال الليل؟ أم يذوب ويترك بعض العلامات على وجهك مع ارتفاع حرارة الطقس في فصل الصيف؟. هناك أنواع معينة من الكونسيلر التي تحتوي على بعض العناصر المقاومة لحرارة الشمس، وتصمد معك طوال اليوم حتى ولو كانت درجة الرطوبة عالية. وينصح خبراء مجلة "فوغ" المتخصصة في الأزياء والموضة والمكياج بالأنواع الآتية:

يعد الكونسيلر من أهم أنواع المكياج التي تحرص جميع النساء على استخدامه، وذلك لأن له استخدامات متعددة، لعل أهمها هو إخفاء الهالات السوداء أسفل العين وعيوب الوجه المختلفة.

وهناك أنواع مختلفة من الكونسيلر المتوفرة في الأسواق والتي تناسب مختلف ألوان البشرة.

ولكن هل النوع من الكونسيلر الذي تستخدمينه يدوم معك طوال الليل؟ أم يذوب ويترك بعض العلامات على وجهك مع ارتفاع حرارة الطقس في فصل الصيف؟.

هناك أنواع معينة من الكونسيلر التي تحتوي على بعض العناصر المقاومة لحرارة الشمس، وتصمد معك طوال اليوم حتى ولو كانت درجة الرطوبة عالية.

وينصح خبراء مجلة "فوغ" المتخصصة في الأزياء والموضة والمكياج بالأنواع الآتية: Bobbi Brown (Instant Full Cover Concealer)، وBeyond Perfecting™ Super Concealer Camouflage، وSephora ( Make No Mistake Foundation & Concealer Stick)، و Boi-ing airbrush concealer، مؤكدين أن هذه الأنواع لديها القدرة على البقاء لوقت أطول في مختلف الظروف ودرجات الرطوبة العالية، ما يحافظ على طلتك لوقت أطول.

اترك تعليقاً