مكياج

مكياج المنطقة الحساسة متوافر الآن... فهل تجرؤين على استخدامه؟

مكياج المنطقة الحساسة متوافر الآن.....

يتوافر حالياً نوع جديد من الهايلايتر ومنتجات التجميل في السوق، ونظراً لكونها تخص المنطقة الحساسة فبالتأكيد ستحتاجين إلى دورة تدريبية لتعلم استخدامها وقبل ذلك بعض الجرأة. وتقدم لكِ مجلة "ماري كلير" مكياج " The Perfect V"، وهي العلامة التجارية التجميلية الإسكندنافية المخصصة لتجميل المنطقة الحساسة، مجموعة مخصصة لذلك تشمل مستحضرات النظافة الشخصية مثل الغسول، وبعض المناديل المطهرة، وكريم ما بعد إزالة الشعر. وبالإضافة إلى ذلك هناك بعض منتجات مكافحة الشيخوخة، مثل "سيروم في في" الذي "يُنعم التجاعيد الدقيقة" ويشد الجلد مؤقتاً، و"رذاذ التجميل في في" لترطيب وانتعاش المنطقة الحساسة. ولكن أكثر الأمور إثارة للإهتمام هو "Very V Luminizer"، وهو هايلايتر

يتوافر حالياً نوع جديد من الهايلايتر ومنتجات التجميل في السوق، ونظراً لكونها تخص المنطقة الحساسة فبالتأكيد ستحتاجين إلى دورة تدريبية لتعلم استخدامها وقبل ذلك بعض الجرأة.

وتقدم لكِ مجلة "ماري كلير" مكياج " The Perfect V"، وهي العلامة التجارية التجميلية الإسكندنافية المخصصة لتجميل المنطقة الحساسة، مجموعة مخصصة لذلك تشمل مستحضرات النظافة الشخصية مثل الغسول، وبعض المناديل المطهرة، وكريم ما بعد إزالة الشعر.

وبالإضافة إلى ذلك هناك بعض منتجات مكافحة الشيخوخة، مثل "سيروم في في" الذي "يُنعم التجاعيد الدقيقة" ويشد الجلد مؤقتاً، و"رذاذ التجميل في في" لترطيب وانتعاش المنطقة الحساسة.

ولكن أكثر الأمور إثارة للإهتمام هو "Very V Luminizer"، وهو هايلايتر ملون يحتوي على "لون قزحي مضيء لإضافة لمسة تجميلية لمنطقتكِ الحساسة".

هل تجرؤين على تجربة بعض المكياج لتجميل منطقتك الحساسة؟ قد تجدين بعض الصعوبة في تصور ذلك، ولكن عليكِ أن تسألي نفسك، هل يختلف ذلك كثيراً عن الحصول على التان أو إزالة الشعر من المنطقة الحساسة نفسها؟

اترك تعليقاً