مكياج

بالفيديو.. إليك طريقة تكبير الشفاه بالمكياج من خبراء تجميل "سيفورا" ‎

بالفيديو.. إليك طريقة تكبير الشفاه...

تسعى الكثير من نجمات هوليوود للحصول على شفاه ممتلئة عن طريق الحقن أو الجراحة؛ فالشفاه تعطي مظهرا خاصا للوجه وتبرز جمال المرأة. لكن مؤخراً شاهدنا الكثيرات يعتمدن على المكياج للحصول على شفاه مكتنزة، وخصوصاً بعد انتشار صيحات الكونتور والمنتجات الخاصة به، والتي تعطي الحجم الممتلىء والتحديد اللازم للشفاه، حتى تظهر المرأة مثل نجمات هوليوود من مارلين مونرو قديماً حتى كيم كارداشيان اليوم. ولهذا الغرض توجهت "فوشيا" الى خبراء التجميل بـ "سيفورا" ليطلعونا على أحدث المنتجات المخصصة لكنتور الشفاه، حيث يمكنك عزيزتي تطبيقها في المنزل للحصول على المظهر الذي تحلمين به. https://www.youtube.com/watch?v=9EwjR9fk_1U

تسعى الكثير من نجمات هوليوود للحصول على شفاه ممتلئة عن طريق الحقن أو الجراحة؛ فالشفاه تعطي مظهرا خاصا للوجه وتبرز جمال المرأة.

لكن مؤخراً شاهدنا الكثيرات يعتمدن على المكياج للحصول على شفاه مكتنزة، وخصوصاً بعد انتشار صيحات الكونتور والمنتجات الخاصة به، والتي تعطي الحجم الممتلىء والتحديد اللازم للشفاه، حتى تظهر المرأة مثل نجمات هوليوود من مارلين مونرو قديماً حتى كيم كارداشيان اليوم.

ولهذا الغرض توجهت "فوشيا" الى خبراء التجميل بـ "سيفورا" ليطلعونا على أحدث المنتجات المخصصة لكنتور الشفاه، حيث يمكنك عزيزتي تطبيقها في المنزل للحصول على المظهر الذي تحلمين به.

اترك تعليقاً