مكياج

بالفيديو.. نصائح مكياج للفتيات المقبلات على الزواج

بالفيديو.. نصائح مكياج للفتيات المق...

محتوى مدفوع

قالت خبيرة التجميل المصرية هبة مجدي إن هناك بعض الخطوات التي يجب أن تتبعها كل فتاة مقبلة على الزواج للحفاظ على بشرتها، أهمها الاهتمام بالبشرة قبل العرس بحوالي 6 أشهر على الأقل وشرب المياه بكثرة واستخدام تنر مياه الورد لأنه مرطب وملطف جيد ويعمل على تضييق المسامات الواسعة التي تفرز الدهون. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن كل بشرة لها صفات خاصة وطرق عناية مختلفة بها، موضحة أن المكياج لايعالج مشكلات وعيوب البشرة مثل الأدوية وغيرها، ولكنه يظهر الجمال فقط. الفيديو المرفق يعرض نصائح خبيرة التجميل هبة مجدي حول مكياج العروس، والألوان المناسبة لهذا الموسم والعديد من النصائح التجميلية

قالت خبيرة التجميل المصرية هبة مجدي إن هناك بعض الخطوات التي يجب أن تتبعها كل فتاة مقبلة على الزواج للحفاظ على بشرتها، أهمها الاهتمام بالبشرة قبل العرس بحوالي 6 أشهر على الأقل وشرب المياه بكثرة واستخدام تنر مياه الورد لأنه مرطب وملطف جيد ويعمل على تضييق المسامات الواسعة التي تفرز الدهون.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن كل بشرة لها صفات خاصة وطرق عناية مختلفة بها، موضحة أن المكياج لايعالج مشكلات وعيوب البشرة مثل الأدوية وغيرها، ولكنه يظهر الجمال فقط.

الفيديو المرفق يعرض نصائح خبيرة التجميل هبة مجدي حول مكياج العروس، والألوان المناسبة لهذا الموسم والعديد من النصائح التجميلية الهامة..

 
اترك تعليقاً