مكياج

هل سمعت عن أحمر الشفاه البودر من قبل؟

هل سمعت عن أحمر الشفاه البودر من قب...

محتوى مدفوع

تشهد كل فتاة أن أحمر الشفاه هو أسرع وأسهل وسيلة للحصول على إطلالة رقيقة وجميلة بالصباح والمساء، لكن تقع الكثيرات في حيرة عند اختيار أحمر الشفاه المناسب، ولا تعلم ما إذا كان اختيارها سيحقق لها الاطلالة التي تريدها أم لا. لذلك جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" كل ما تحتاجين معرفته عن أحمر الشفاه البودر الجديد. كيف تحصلين عليه؟ يمكنك العثور على أحمر الشفاه البودر الرائع على الموقع الإلكتروني لماركة "Cle Cosmetics"، كما إنه متوفر في "أنثروبولوجي" و"فري بيبول" أيضاً. طريقة التطبيق تطبيقه بسيط وسهل، فكل ما عليك فعله هو استخدام العصا المرفقة وتمرريها على الشفاه مثلما تفعلين بأحمر الشفاه

تشهد كل فتاة أن أحمر الشفاه هو أسرع وأسهل وسيلة للحصول على إطلالة رقيقة وجميلة بالصباح والمساء، لكن تقع الكثيرات في حيرة عند اختيار أحمر الشفاه المناسب، ولا تعلم ما إذا كان اختيارها سيحقق لها الاطلالة التي تريدها أم لا.

لذلك جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" كل ما تحتاجين معرفته عن أحمر الشفاه البودر الجديد.

كيف تحصلين عليه؟

يمكنك العثور على أحمر الشفاه البودر الرائع على الموقع الإلكتروني لماركة "Cle Cosmetics"، كما إنه متوفر في "أنثروبولوجي" و"فري بيبول" أيضاً.

طريقة التطبيق

تطبيقه بسيط وسهل، فكل ما عليك فعله هو استخدام العصا المرفقة وتمرريها على الشفاه مثلما تفعلين بأحمر الشفاه العادي. ولا تقلقلي، فاحمر الشفاه البودر لن يلطخ حول شفاهك أو يسبب الفوضى كما هو متوقع من مستحضرات البودرة بل بالعكس، فبمجرد تطبيقه، تذوب البودرة على شفاهك.

ما الذي يميز أحمر الشفاه البودر الجديد؟

كما ذكرنا لا يسبب هذا النوع الفوضى أبداً، والميزة الإضافية أنه متعدد الاستخدامات، حيث يمكنك تطبيقه على جفنيك كالآيشادو أو على وجنتيكِ مثل البلاشر.

لذا عزيزتي لا تفوتي شراء ذلك المنتج الرائع متعدد الاستخدامات، ولن تحتاري في ألوانه لأنه متوفر بعدة ألوان وتدرجات، وأشكال مختلفة.

اترك تعليقاً