مكياج

بسام فتوح ينصحك بالمكياج الشرقي في رمضان (صور)

بسام فتوح ينصحك بالمكياج الشرقي في...

محتوى مدفوع

يواكب خبير التجميل بسام فتوح كل ما له علاقة بالمكياج. فهو يعد من أهم خبراء التجميل في لبنان، لخبرته الطويلة وتعاونه مع أهم الفنانات في العالم العربي. وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نشر فتوح أمس صورةً في صفحته على إنستغرام معلناً عن دعمه للمكياج الشرقي خلال شهر الصوم. تلك الصورة عبارة عن مكياج هادئ وناعم نفذه على وجه دجى حجازي التي تمثل الوجه الإعلاني له. استعمل خبير التجميل ألوان الزهري وتدرجاته من ظلال العينين وأحمر الشفاه. كما وضع الإكسسوارات على وجه دجى، فأكملت اللوك بكل تفاصيله الدقيقة. اللوك الشرقي يختفي فترة ومن ثم يعود إلى الأضواء، وهو مستوحى من أجواء

يواكب خبير التجميل بسام فتوح كل ما له علاقة بالمكياج. فهو يعد من أهم خبراء التجميل في لبنان، لخبرته الطويلة وتعاونه مع أهم الفنانات في العالم العربي.

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نشر فتوح أمس صورةً في صفحته على إنستغرام معلناً عن دعمه للمكياج الشرقي خلال شهر الصوم. تلك الصورة عبارة عن مكياج هادئ وناعم نفذه على وجه دجى حجازي التي تمثل الوجه الإعلاني له.

استعمل خبير التجميل ألوان الزهري وتدرجاته من ظلال العينين وأحمر الشفاه. كما وضع الإكسسوارات على وجه دجى، فأكملت اللوك بكل تفاصيله الدقيقة.

اللوك الشرقي يختفي فترة ومن ثم يعود إلى الأضواء، وهو مستوحى من أجواء رمضان. فهل أعجبك مكياج فتوح؟

اترك تعليقاً