مكياج

بالصور: خبيرة مكياج تكشف قوة مستحضرات التجميل على المرأة

بالصور: خبيرة مكياج تكشف قوة مستحضر...

محتوى مدفوع

أثبثت خبيرة المكياج الأسترالية سارة لايدلو الفرق الصارخ الذي يمكن أن تحدثه مستحضرات التجميل على وجه المرأة، ليبرز جمالها بشكل أكبر وأجمل. وحازت لايدلو التي فازت بلقب أفضل خبيرة تجميل للعام في جائزة موضة الشعر الأسترالية على إعجاب العديد من متابعيها، عندما قامت بتطبيق مستحضرات التجميل على وجه العارضة إينديا لافر، لكن على نصف وجهها فقط مع ترك النصف الآخر على طبيعته، ما شكل فرقاً ملحوظاً بين الجانبين أبهر متابعيها.   وكتبت لايدلو على صفحتها في تعليق على الصورة التي نشرتها على إنستغرام: "وجهي العارضة إينديا لافرز ...قوة المكياج في إحداث تغيير جذري على وجه المرأة". وأضافت:"لهذا السبب أحب المكياج،

أثبثت خبيرة المكياج الأسترالية سارة لايدلو الفرق الصارخ الذي يمكن أن تحدثه مستحضرات التجميل على وجه المرأة، ليبرز جمالها بشكل أكبر وأجمل.

وحازت لايدلو التي فازت بلقب أفضل خبيرة تجميل للعام في جائزة موضة الشعر الأسترالية على إعجاب العديد من متابعيها، عندما قامت بتطبيق مستحضرات التجميل على وجه العارضة إينديا لافر، لكن على نصف وجهها فقط مع ترك النصف الآخر على طبيعته، ما شكل فرقاً ملحوظاً بين الجانبين أبهر متابعيها.

 

وكتبت لايدلو على صفحتها في تعليق على الصورة التي نشرتها على إنستغرام: "وجهي العارضة إينديا لافرز ...قوة المكياج في إحداث تغيير جذري على وجه المرأة".

وأضافت:"لهذا السبب أحب المكياج، فهي جميلة بكل الأحوال.. جميلة بنمشها الطبيعي من دون مكياج وجميلة أيضاً وهي في كامل مكياجها".

ونجحت الخبيرة في تحويل الجمال الطبيعي للعارضة وتغطية نمشها وأي عيوب في البشرة مثل البقع والاحمرار.

كما قامت بتشكيل الحواجب بشكل أفضل وحددت شفتيها؛ لتضاعف حجمهما، واستخدمت الكحل والآيلاينر لتبرز جمالهما، بالإضافة إلى تغيير تسريحة شعرها لتتماشى مع التحول الدراماتيكي لوجهها.

وترغب لايدلو من خلال هذه التجربة المثيرة للاهتمام أن تنفي الفكرة الشائعة بأن المكياج هو سلاح المرأة وأنها ليست جميلة من دونه، فبالنسبة لها "مستحضرات التجميل هي وسيلة للتسلية ولتحسين المزاج وتغيير الطريقة التي نشعر بها تجاه أنفسنا"، حسبما صرحت للصحيفة.

اترك تعليقاً