مكياج

اكتشفي أحدث لون لظلال العيون هذا الصيف

اكتشفي أحدث لون لظلال العيون هذا ال...

محتوى مدفوع

على الرغم من بدء فصل الصيف، إلا أنه ظهرت مؤخراً أحدث الصيحات لتطبيق إحدى أهم طرق مكياج العيون، ألا وهي ظلال العيون النحاسي الذي يعطي لمعانًا وإطلالة مميزة للعينين، والجميل أنه يتناسب مع جميع الألوان. وتقول إحدى خبراء التجميل التي تعمل عادة مع نجمات هوليوود "إن الظلال النحاسي هو من أفضل أنواع المكياج للعناية بالعين؛ لأنه يتماشى مع كل الألوان الفاتحة وألوان الصيف". وبحسب مجلة "ألور" المتخصصة في الجمال والموضة، ظهرت هذه الصيحة الجديدة في عروض الأزياء الخاصة ببراندون ماكسويل وكريستيان سيريانو، وكذلك في إطلالات بعض المشاهير على إنستغرام. وتوجد العديد من درجات الظلال النحاسي الذي يمكن أن تطبقيه على

على الرغم من بدء فصل الصيف، إلا أنه ظهرت مؤخراً أحدث الصيحات لتطبيق إحدى أهم طرق مكياج العيون، ألا وهي ظلال العيون النحاسي الذي يعطي لمعانًا وإطلالة مميزة للعينين، والجميل أنه يتناسب مع جميع الألوان.

وتقول إحدى خبراء التجميل التي تعمل عادة مع نجمات هوليوود "إن الظلال النحاسي هو من أفضل أنواع المكياج للعناية بالعين؛ لأنه يتماشى مع كل الألوان الفاتحة وألوان الصيف".

وبحسب مجلة "ألور" المتخصصة في الجمال والموضة، ظهرت هذه الصيحة الجديدة في عروض الأزياء الخاصة ببراندون ماكسويل وكريستيان سيريانو، وكذلك في إطلالات بعض المشاهير على إنستغرام.

وتوجد العديد من درجات الظلال النحاسي الذي يمكن أن تطبقيه على عينيك، وبحسب خبيرة التجميل: "كل امرأة تستطيع أن تضع الظلال النحاسي، وهناك العديد من درجات اللون، وإيجاد اللون المناسب ليس بالصعب".

وبالنسبة للون البشرة الفاتح، توصي خبيرة التجميل باستخدام الظلال النحاسي الفاتح مع درجات الألوان الأحمر والبرتقالي الخفيف.

وتقول إنها تفضل استخدام الظلال فوق الرموش مباشرة وحول جفن العين، أما بالنسبة لملمع الشفاه وأحمر الخدود، تفضل الخبيرة استخدام الألوان الهادئة.

اترك تعليقاً