مكياج

أحدث صيحات المكياج من آخر إطلالات النجمات

أحدث صيحات المكياج من آخر إطلالات ا...

محتوى مدفوع

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، هذا الأسبوع، وقد تألقت كل منهن بمكياج لافت ومثير، أضفى عليهن مزيدا من الجمال والإثارة. ومن خلال متابعة آخر إطلالات هؤلاء النجمات العالميات، يمكن بكل سهولة التعرف على أحدث صيحات المكياج التي اعتمدته كل واحدة منهن. إيميلي راتاجكوسكي اختارت النجمة العالمية إيميلي راتاجكوسكي كحل العين باللون الأزرق الخارج عن حدود العين، والمتصل بخط قلم الكحل الأسود، مع أحمر الخدود البرونزي. سيلينا غوميز فضلت النجمة العالمية سيلينا غوميز الآيشادو الوردي والمغطي لجفن العين، والذي يكاد يصل إلى الحاجبين في كثافة شديدة، مع خط خفيف من قلم الكحل، مع المكياج البرونزي، وأحمر الشفاه الموحد اللون. جيزيل

شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، هذا الأسبوع، وقد تألقت كل منهن بمكياج لافت ومثير، أضفى عليهن مزيدا من الجمال والإثارة.

ومن خلال متابعة آخر إطلالات هؤلاء النجمات العالميات، يمكن بكل سهولة التعرف على أحدث صيحات المكياج التي اعتمدته كل واحدة منهن.

إيميلي راتاجكوسكي

اختارت النجمة العالمية إيميلي راتاجكوسكي كحل العين باللون الأزرق الخارج عن حدود العين، والمتصل بخط قلم الكحل الأسود، مع أحمر الخدود البرونزي.

سيلينا غوميز

فضلت النجمة العالمية سيلينا غوميز الآيشادو الوردي والمغطي لجفن العين، والذي يكاد يصل إلى الحاجبين في كثافة شديدة، مع خط خفيف من قلم الكحل، مع المكياج البرونزي، وأحمر الشفاه الموحد اللون.

جيزيل بوندشين

وقع اختيار النجمة العالمية جيزيل بوندشين على ظلال الجفون الفضي المبيض، مع أحمر الخدود الوردي.

سارة سامبايو

اعتمدت النجمة العالمية سارة سامبايو ظلال العيون الداكنة، مع الماسكارا السوداء، والخدود والشفاه الوردية.

كيتي بيري

أخيرا النجمة العالمية كيتي بيري التي اختارت المكياج البرونزي من خلال ظلال العيون البرونزية والعيون المكحلة بالأسود، والماسكارا السوداء، وأحمر الخدود البرونزي.

اترك تعليقاً