مكياج

كيف ستبدو نجمات ومشاهير هوليوود بحواجب التسعينيات؟

كيف ستبدو نجمات ومشاهير هوليوود بحو...

تربعت الحواجب الرفيعة على عرش صيحة الحواجب في فترة التسعينيات، ولكن لسبب من الأسباب لم تلاق الحواجب الرفيعة المرسومة بالقلم رواجاً لتعود مرة أخرى في أيامنا الحاضرة، مثل عودة الكثير من صيحات الموضة القديمة مثل الملابس الرياضية، والشباشب المسطحة وذلك حتى قررت  حديد (جيجي وبيلا) و جينر (كيلي وكيندال) اعتماد إطلالات رائجة مثلك تلك التي انتشرت في العام 1996، فالحواجب الكثيفة ستستمر في السيطرة على الصيحات الجمالية وعلى عروض الأزياء والسجادة الحمراء. ولكن ماذا لو تخيلنا كيف ستبدو بعض النجمات والمشاهير من الفترة الحديثة في الحواجب الرفيعة من فترة التسعينيات؟ لذلك، جلبنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، بالصور كيف

تربعت الحواجب الرفيعة على عرش صيحة الحواجب في فترة التسعينيات، ولكن لسبب من الأسباب لم تلاق الحواجب الرفيعة المرسومة بالقلم رواجاً لتعود مرة أخرى في أيامنا الحاضرة، مثل عودة الكثير من صيحات الموضة القديمة مثل الملابس الرياضية، والشباشب المسطحة وذلك حتى قررت  حديد (جيجي وبيلا) و جينر (كيلي وكيندال) اعتماد إطلالات رائجة مثلك تلك التي انتشرت في العام 1996، فالحواجب الكثيفة ستستمر في السيطرة على الصيحات الجمالية وعلى عروض الأزياء والسجادة الحمراء. ولكن ماذا لو تخيلنا كيف ستبدو بعض النجمات والمشاهير من الفترة الحديثة في الحواجب الرفيعة من فترة التسعينيات؟ لذلك، جلبنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، بالصور كيف ستبدو النجمات والمشاهير من "كيت ميدلتون" و"بيونسيه" إلى "كارا ديلفين".

كيت ميدلتون

جيجي حديد

زوي كرافيتز

زيندايا

بيونسيه

ويلو سميث

سولانج

ليلي كولينز

كارا ديلفين

بريانكا تشوبرا

ريهانا

كيم كارداشيان

جانيل موناي

إميليا كلارك

جينيفر كونلي

بروك شيلدز

أودري هيبورن

إليزابيث تايلور

ليزا بونيت

إف كيه إيه تويجز

وبالطبع ستلاحظين أن السمة المشتركة بينهن هي أنهن يظهرن بشكل غريب بالحواجب الرفيعة، وذلك يجعلنا نقدر جمال الحواجب الكثيفة وما تضفيه من جمال وتحديد للملامح وعمق للنظرة أيضاَ.
اترك تعليقاً