مكياج

3 طرق سهلة لنقل مكياجك من النهار إلى الليل

3 طرق سهلة لنقل مكياجك من النهار إل...

محتوى مدفوع

إن عملية تغيير نمط مكياجك من النهار العملي إلى الليل وحياته الخاصة، عادة، ما تشغل بال السيدات اللاتي يملأن حياتهن اليومية بنشاط متكامل على مدار الساعة. إليك سيدتي 3 طرق لتغيير النمط والانتقال من النهار إلى الليل من خلال ألوان وظلال وجهك. ابحثي عن الألوان الجريئة أثناء النهار كل امرأة تحتاج إلى أحمر شفاه نابض بالحياة، يمكنك وضعه ليبدو وجهك مصقولاً، طبقي ألوان أقلام الشفاه الأرجوانية لتتطابق مع أحمر الشفاه وتدوم طوال الوقت، هناك ألوان لوريال باريس Lipcolor و"لون بنفسجي متطور" . وللبشرة الفاتحة، اللون الوردي المشرق بدلاً من تلك. وهناك مجرد لمسة من القلم الذهبي على الخدين والجفون، استخدمي

إن عملية تغيير نمط مكياجك من النهار العملي إلى الليل وحياته الخاصة، عادة، ما تشغل بال السيدات اللاتي يملأن حياتهن اليومية بنشاط متكامل على مدار الساعة.

إليك سيدتي 3 طرق لتغيير النمط والانتقال من النهار إلى الليل من خلال ألوان وظلال وجهك.

ابحثي عن الألوان الجريئة

أثناء النهار كل امرأة تحتاج إلى أحمر شفاه نابض بالحياة، يمكنك وضعه ليبدو وجهك مصقولاً، طبقي ألوان أقلام الشفاه الأرجوانية لتتطابق مع أحمر الشفاه وتدوم طوال الوقت، هناك ألوان لوريال باريس Lipcolor و"لون بنفسجي متطور" .

وللبشرة الفاتحة، اللون الوردي المشرق بدلاً من تلك. وهناك مجرد لمسة من القلم الذهبي على الخدين والجفون، استخدمي لون الشمبانيا للجلد الفاتح، وأضيفي لمسات خفيفة من الماسكارة.

وفي الليل عند استعمالك ألوان المكياج من اللون نفسه أوالألوان المماثلة، فكل شيء يرتبط معاً بأحمر الشفاه نفسه، ثم ظل من كريم الخزامى في جميع أنحاء العينين. وبما أن الظل يغري الجميع، ضعيه على الجفون تحت عظمتي الحاجب وتحت الجفن السفلي، ثم خففي ظله عند الزوايا الخارجية. خيار لطيف من Creaseless Cream Eye shadow.

كوني انتقائية 

في النهار البعض يفضل مظهراً طبيعيا للعمل، يكنك الاستفادة من كريم الأساس مع اسفنجة رطبة، الذي يسوي الجلد دون أن يظهر الوجه بمكياج كامل، بعد ذلك أضيفي طبقة خفيفة من غبار البرونز على الجبين والخدين والأنف وشيئا  من الحمرة. استخدمي اثنين من ظلال من لوحة ثرية الألوان للعينين، الوردي اللؤلؤي على الجفون وضربات من اللون البني على خط الضوء وعلى الزوايا الداخلية والخارجية من العينين لتحديدهما قليلا.

وفي الليل انتقلي بمكياجك من ساعات العمل إلى وقت الكوكتيل، بطانة من البني بلون الكاكاو على طول خطوط الجفنين الأعلى والأسفل، ثم إضافة ظلال مزركشة لامعة من اللون نفسه على الجفون. مع ألوان لامعة، اضغطيها ولا تفرشيها، ولمحة من اللون الوردي المحايد والمتوازن وكل شيء سيبدو جميلا.

اللعب بألوان العيون والشفاه

للنهار المرأة تفكر في أن ألوان تحديد العيون الملونة أنيقة، ولكن الأخضر الداكن أو الظل بلون الخوخ أخف من البني أو الأسود. بقلم زيتوني ارسمي على طول الجفنين العلويين، ربتي عليهما حتى تصلي إلى الزوايا الخارجية لتأثير أكبر للعينين. استخدمي حمرة البطيخ كظل على البشرة الفاتحة أو المتوسطة، فهذا اللون سوف يوقظ العينين. جربي "لانكوم حمرة للخدود سوبتيل" وللحفاظ على شفاه خفية، أملئيها بلون وردي، ثم ربتي عليها بأصابعك.

وفي المساء مع الخطوط على جفنيك أضيفي بقلم اللون الزيتوني على طول الجفنين السفليين بشكل كامل ثم أضيفي الماسكرة. حمرة البطيخ الخفيفة على العينين، وعلى خديك. الخطوة النهائية أحمر شفاه أورانجي مشرق.

لا تخافي من وضع الألوان على العينين والشفاه. ينبغي أن يكون مكياج الليل ممتعاً، الألوان المثيرة من "مايبيلين" جميلة على كل ألوان البشرة.

اترك تعليقاً