مكياج

مللت من الروتين؟ إليك أحدث 6 صيحات في عالم المكياج

مللت من الروتين؟ إليك أحدث 6 صيحات...

يُعد الكونتور والشفاه الحمراء والآيلاينر المجنح من العناصر الهامة لتحقيق إطلالة جريئة وجميلة، إلا أنه حتى تلك العناصر أصبحت شائعة جداً وغير جديدة. وإذا كنتِ امرأة واثقة وتحبين تجربة كل ما هو جديد، وسئمتِ من الروتين وعدم التجديد فقد حان الوقت لاستكشاف الجديد والجريء في عالم المكياج. لذلك، جلبنا لكِ من مجلة "آي ديفا" إطلالات مكياج جريئة مستوحاة من عروض الأزياء سهلة التطبيق.. تغيير مكان تطبيق الآيلاينر ليس من الضروري أن يُطبق الآيلاينر على الجفن العلوي فقط أو عند مدمع العين. فأحيانا يكمن جمال الآيلاينر وتحقيق تلك النظرة الدراماتيكية في عدم تطبيقه بمثالية ويمكن تحقيق ذلك بعدة طرق، حيث يمكن

يُعد الكونتور والشفاه الحمراء والآيلاينر المجنح من العناصر الهامة لتحقيق إطلالة جريئة وجميلة، إلا أنه حتى تلك العناصر أصبحت شائعة جداً وغير جديدة.

وإذا كنتِ امرأة واثقة وتحبين تجربة كل ما هو جديد، وسئمتِ من الروتين وعدم التجديد فقد حان الوقت لاستكشاف الجديد والجريء في عالم المكياج.

لذلك، جلبنا لكِ من مجلة "آي ديفا" إطلالات مكياج جريئة مستوحاة من عروض الأزياء سهلة التطبيق..

تغيير مكان تطبيق الآيلاينر

ليس من الضروري أن يُطبق الآيلاينر على الجفن العلوي فقط أو عند مدمع العين. فأحيانا يكمن جمال الآيلاينر وتحقيق تلك النظرة الدراماتيكية في عدم تطبيقه بمثالية ويمكن تحقيق ذلك بعدة طرق، حيث يمكن تطبيقه على شكل الـ "v" في الزوايا الداخلية لعينيكِ كما يمكن تطبيقه في الزاوية الخارجية للجفن العلوي أو السفلي فقط ويتلاشى تدريجياً حتى يصل إلى المنتصف، ويختفي عند الزاوية الداخلية.

ويمكن أيضاً تطبيقه على هيئة الأشكال الهندسية أو على هيئة آيلاينر مجنح بشكل عكسي.

استخدام الآيشادو على أحمر الشفاه للحصول على لون مطفي

لاقى أحمر الشفاه المطفي رواجاً في عروض الأزياء قبل بضعة مواسم. إلا أن سر الحصول على شفاه ذات لون غني ومطفي يكمن في تطبيق آيشادو من لون أحمر الشفاه نفسه للحصول على إطلالة مماثلة. كما أنه سيساعد على ثبات اللون أيضاً.

الآيلاينر ذو الاجنحة الفارغة

في حين أن مشاهير هوليوود مثل "إيما ستون" و"ليلي كولينز" يتألقن في الآيلاينر غير الكامل، إلا أننا نتشوق لرؤية "سونام كابور" و"كانغانا رانوت" أيضاً بتلك الصيحة الجريئة فهذا الآيلاينر يُطبق على غرار خط الآيلاينر الدراماتيكي الطويل المدبب، ولكن دون ملء داخل الخط.

 الحواجب الطبيعية

أصبحت الحواجب متنوعة في عالم الجمال في الوقت الحالي فمن حواجب الريشة، وحواجب السلك الشائك إلى الحواجب المُذهبة هناك العديد من صيحات الحواجب حتى اليوم ولكن صيحة الحواجب المُفضلة لدينا هي تلك المستوحاة من الحواجب الكورية المستقيمة.

فمثل شكل تلك الحواجب ذات المظهر الدرامي والطبيعي سيغير من شكل وجهك، ولكن عليكِ التأكد من إبقاء مكياجك بسيطاً.

اترك تعليقاً