مكياج

بالفيديو.. تعرفي على موضة مكياج صيف 2017

بالفيديو.. تعرفي على موضة مكياج صيف...

محتوى مدفوع

كشفت خبيرة التجميل المصرية، دينا حرب، عن طبيعة وشكل وألوان مكياج صيف 2017 موضحة أن موضة الـ cat eyes ستعود لـ"الآيلاينر" مع اختفاء الألوان الصارخة التي كانت موجودة في الأعوام الماضية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هناك عودة قوية للألوان الهادئة في صيف 2017 مع عدم ظهور "الليب ستيك" اللامع إلا في المناسبات والسهرات الليلية، مشيرة إلى أن المكياج والشادو اللامع لايتناسب مع أي بشرة أو مع شكل وجه أي فتاة. وأضافت دينا حرب أن هناك فارقاً كبيراً بين المظهر العربي والغربي، مؤكدة أن الفتيات في الغرب يملن إلى المكياج الذي يتميز بالألوان الفاتحة مع وضع "ليب ستيك"

كشفت خبيرة التجميل المصرية، دينا حرب، عن طبيعة وشكل وألوان مكياج صيف 2017 موضحة أن موضة الـ cat eyes ستعود لـ"الآيلاينر" مع اختفاء الألوان الصارخة التي كانت موجودة في الأعوام الماضية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هناك عودة قوية للألوان الهادئة في صيف 2017 مع عدم ظهور "الليب ستيك" اللامع إلا في المناسبات والسهرات الليلية، مشيرة إلى أن المكياج والشادو اللامع لايتناسب مع أي بشرة أو مع شكل وجه أي فتاة.

وأضافت دينا حرب أن هناك فارقاً كبيراً بين المظهر العربي والغربي، مؤكدة أن الفتيات في الغرب يملن إلى المكياج الذي يتميز بالألوان الفاتحة مع وضع "ليب ستيك" بسيط أما المرأة العربية فهي تفضل وضع المكياج الصارخ.

وقدمت خبيرة التجميل المصرية عدة نصائح للفتاة أهمها عدم وضع مكياج بكثرة في أي مناسبة، مضيفة أنها تحاول إظهار جمال الفتاة عن طريق المكياج البسيط وليس تغيير شكلها بالكامل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً