مكياج

أخطاء في المكياج تنفر الرجال.. رقم 2 سيفاجئكِ

أخطاء في المكياج تنفر الرجال.. رقم...

محتوى مدفوع

قد تظنين أن خروجك من دون مكياج خطيئة لا تغتفر، وأنك لن تحصدي إعجاب الآخرين إذا ما كانت ملامح وجهك خالية من المكياج أو اعتلاها مكياج خفيف. الحقيقة أنك تتقين فن المكياج كلما اتجهت للظهور بطلة طبيعية، وإليك أكثر أخطاء المكياج شيوعاً. وضع طبقات عديدة من كريم الأساس: فبعد وضع المرطب تضعين البرايمر ثم كريم الأساس الثقيل وتلحقينه ببودرة التثبيت ومن ثم طبقة أخرى من المثبت. كل ذلك يجعلك تبدين كلعبة من الشمع أو البلاستيك وتبدو بشرتك مصطنعة تخلو من وهجها الطبيعي. وضع الرموش الاصطناعية الطويلة: نعم الرموش والكحل الطبيعي للعين كلما كانت أكثف كانت نظرتك ساحرة، إلا أن لكل

قد تظنين أن خروجك من دون مكياج خطيئة لا تغتفر، وأنك لن تحصدي إعجاب الآخرين إذا ما كانت ملامح وجهك خالية من المكياج أو اعتلاها مكياج خفيف.

الحقيقة أنك تتقين فن المكياج كلما اتجهت للظهور بطلة طبيعية، وإليك أكثر أخطاء المكياج شيوعاً.

وضع طبقات عديدة من كريم الأساس: فبعد وضع المرطب تضعين البرايمر ثم كريم الأساس الثقيل وتلحقينه ببودرة التثبيت ومن ثم طبقة أخرى من المثبت. كل ذلك يجعلك تبدين كلعبة من الشمع أو البلاستيك وتبدو بشرتك مصطنعة تخلو من وهجها الطبيعي.

وضع الرموش الاصطناعية الطويلة: نعم الرموش والكحل الطبيعي للعين كلما كانت أكثف كانت نظرتك ساحرة، إلا أن لكل شيء حدا طبيعيا عليك عدم تجاوزه. وضع رموش كثيفة متشابكة من شأنه أن يحول نظرتك إلى باردة وغير طبيعية، لذا يمكنك اللجوء لتلك الرموش الخفيفة التي تزيدك ألقا دون مبالغة.

ألوان أحمر الشفاه اللماعة والثقيلة: لا تلجئي لأحمر الشفاه القوي لأطلالاتك اليومية، فهو أمر منفر جدا، والصحيح هو ترطيب الشفاه بمرطب يحتوى لونا خفيفا يؤكد على جمال شفتيك الطبيعي.

اترك تعليقاً