مكياج

لروحٍٍ أكثر ربيعًا.. موضة آيلاينر الورود تكسر القاعدة!

لروحٍٍ أكثر ربيعًا.. موضة آيلاينر ا...

محتوى مدفوع

انتشرت مؤخراً على صفحات إنستغرام موضة جديدة وفريدة من نوعها لوضع كحل الآيلاينر، بعيداً عن الخط العريض الكلاسيكي الذي اعتدنا رؤيته منذ ستينيات القرن الماضي. Flower Eyeliner ??? @nyxcosmetics_de @nyxcosmetics vivid brights eyeliners imagic palette @anastasiabeverlyhills @abhjunkies dipbrow pomade in chocolate @anastasiabeverlyhills ice cold from the moonchild glow kit - - - - - - - ??? #flowerliner #flowereyeliner #flower #flowerliner #flowerlove #universalhairandmakeup #flowereyeliner #moonchildglowkit #abhglowkit #nyxcosmetics #nyxcosmeticsgermany #nyxvividbrightsliquidliner #nyxvividbrights A post shared by Marie Appelt ? (@marieappelt) on Mar 3, 2017 at 5:39am PST لانعلم إن كانت هذه الموضة الجديدة ستكون مؤقتة لتقتصر على فصل الربيع لكن ما نعلمه

انتشرت مؤخراً على صفحات إنستغرام موضة جديدة وفريدة من نوعها لوضع كحل الآيلاينر، بعيداً عن الخط العريض الكلاسيكي الذي اعتدنا رؤيته منذ ستينيات القرن الماضي.

لانعلم إن كانت هذه الموضة الجديدة ستكون مؤقتة لتقتصر على فصل الربيع لكن ما نعلمه هو أن الآيلاينر المورد أصبح حديث رواد إنستغرام حيث قامت العديد من محبات هذا النوع من مستحضرات التجميل برسم ورود صغيرة جداً وبمختلف الألوان والأشكال لتحل محل الآيلاينر الأسود، وكأنها حدائق غناء تمتد على طول خط العين لتعطي إشراقة إبداعية ليس لها مثيل.

In love with this. ?????? #floraleyeliner #hippielove

A post shared by Juliette Constance (@juliette.constance) on

بالنسبة للسيدات اللواتي لا يتقن وضع الآيلاينر، فلا داعي للقلق بشأن دقة وضع هذا النوع من المكياج الفني، لأن هناك طريقة بسيطة للغاية لوضعه من دون عناء، وفقاً لمجلة غلامور. فإذا كنت تذكرين موضة الآيلاينر على شكل نقط، بإمكانك استخدام التقنية نفسها لكن عن طريق ألوان آيلاينر متعددة كتلك المتوفرة في العلامة التجارية NYX حسبما ذكرت العديد من المستخدمات على إنستغرام.

أما في حال لم تتوفر لديك هذه الأقلام الملونة يمكنك أيضاً استخدام بودرة ظلال العيون لديك للوصول إلى النتيجة نفسها لكن عليك تثبيتها بالرذاذ المثبت للمكياج للحفاظ على إشراقتها لأطول فترة ممكنة.

اترك تعليقاً