مكياج

3 مستحضرات عليك استخدامها للحصول على مكياج مثالي

3 مستحضرات عليك استخدامها للحصول عل...

محتوى مدفوع

قد تكون كثرة مستحضرات التجميل التي تعد بالوصول للإطلالة المثالية أمراً يزيد فن المكياج لبكة وتعقيدا بدلا من تبسيطه. لذا عليك التعرف على 3 مستحضرات أساسية والتفرقة بين استخداماتها ليتسنى لك الحصول على البشرة المثالية والطلة الأجمل، فما هي؟ البرايمر هو كريم يوضع على البشرة في خطوة تسبق كريم الأساس والكونسيلر، ويهف إلى إغلاق تلك المسامات المفتوحة وخطوط التجاعيد الرفيعة لتصبح البشرة ملساء وناعمة، وبالتالي تنعمين ببشرة مخملية بعد إلحاقه بكريم الأساس المناسب لك. البي بي كريم هو بديل أكثر خفة ووزنا لكريم الأساس، فقد ترغبين أحيانا بعدم اللجوء لكريم الأساس للوصول للإطلالة المرغوبة، أو قد ترغبين بالخروج بإطلالة أكثر

قد تكون كثرة مستحضرات التجميل التي تعد بالوصول للإطلالة المثالية أمراً يزيد فن المكياج لبكة وتعقيدا بدلا من تبسيطه.

لذا عليك التعرف على 3 مستحضرات أساسية والتفرقة بين استخداماتها ليتسنى لك الحصول على البشرة المثالية والطلة الأجمل، فما هي؟

البرايمر

هو كريم يوضع على البشرة في خطوة تسبق كريم الأساس والكونسيلر، ويهف إلى إغلاق تلك المسامات المفتوحة وخطوط التجاعيد الرفيعة لتصبح البشرة ملساء وناعمة، وبالتالي تنعمين ببشرة مخملية بعد إلحاقه بكريم الأساس المناسب لك.

البي بي كريم

هو بديل أكثر خفة ووزنا لكريم الأساس، فقد ترغبين أحيانا بعدم اللجوء لكريم الأساس للوصول للإطلالة المرغوبة، أو قد ترغبين بالخروج بإطلالة أكثر طبيعية، إذا كان هذا هو الحال فيمكنك استخدام بي بي كريم، فهو يعمل على ثلاثة مستويات، ترطيب البشرة ككريم مرطب، خاف للعيوب بما فيه من لون أساس خفيف، وواق من الشمس لاحتوائه على عناصر الوقاية.

برايمر العيون

هو كمثيله البرايمر يقوم بنفس المهمة إلا أنه أكثر حساسية تجاه منطقة العين والخطوط الدقيقة التي تحيط بها، والتي قد تدمر إطلالتك إذا أوليتها الاهتمام.

يوضع برايمر العين كخطوة مسبقة لوضع الكونسيلر- خافي العيوب – ويتم وضعه بحركة دائرية ليغطي كل منطقة ما تحت العين.

اترك تعليقاً