مكياج

أحدث صيحات الموضة.. حواجب من الريش!

أحدث صيحات الموضة.. حواجب من الريش!

أصبح موقع الصور الأشهر "إنستغرام" هو المكان الذي تجدين فيه كل ما هو غريب وحديث في عالم الموضة، خاصة عندما يتعلق الأمر بصيحات الجمال. وبين الحين والآخر تظهر طرق جديدة في عالم المكياج التي ربما لم تكوني قد سمعت عنها أو رأيتها من قبل، مثل تلك التي تظهر رسماً جديداً للحواحب يشبه الريش. وبحسب مجلة "غلامور"، فإن رسم الحواجب على شكل ريش مصمم خصيصاً لكي يعطي حواجبك شكل الريش الحقيقي. بدأت هذه الصيحة عندما قامت خبيرة التجميل الفنلندية ستيلا سيرونين بنشر صورة لها تزين فيها عينيها بألوان مختلفة بعد أن رسمت حاجبيها على شكل ريش طبيعي. وجذبت تلك الصورة الكثير

أصبح موقع الصور الأشهر "إنستغرام" هو المكان الذي تجدين فيه كل ما هو غريب وحديث في عالم الموضة، خاصة عندما يتعلق الأمر بصيحات الجمال.

وبين الحين والآخر تظهر طرق جديدة في عالم المكياج التي ربما لم تكوني قد سمعت عنها أو رأيتها من قبل، مثل تلك التي تظهر رسماً جديداً للحواحب يشبه الريش.

وبحسب مجلة "غلامور"، فإن رسم الحواجب على شكل ريش مصمم خصيصاً لكي يعطي حواجبك شكل الريش الحقيقي.

بدأت هذه الصيحة عندما قامت خبيرة التجميل الفنلندية ستيلا سيرونين بنشر صورة لها تزين فيها عينيها بألوان مختلفة بعد أن رسمت حاجبيها على شكل ريش طبيعي.

وجذبت تلك الصورة الكثير من التعليقات، حيث قامت بعض الفتيات من متابعيها بنشر صور لحواجبهن بأشكال مختلفة على غرار الطريقة نفسها.

وفي المقابل، قامت خبيرة المكياج كيلسي ماري بنشر صورة لها على إنستغرام تظهر فيها طريقة مماثلة لرسم الحواجب بطريقة الريش.

وقد تراوحت التعليقات بين تلك التي رحبت بالفكرة وتعليقات أخرى استنكرت هذه الطريقة الجديدة.

اترك تعليقاً