مكياج

قطرة واحدة تكفي لحصولك على لون كريم الأساس المطلوب

قطرة واحدة تكفي لحصولك على لون كريم...

محتوى مدفوع

نعرف جيدًا أن عثورك على لون كريم الأساس المناسب للون بشرتك ليس سهلًا على الإطلاق، ولا نستطيع حصر كمية الألوان المُكتشفة في السنوات الأخيرة، والتي لا تفي بالمطلوب على الرغم من كثرتها. وحتى إذا وجدتيه بعد معاناة فإنه لا يمنحك توحيدا للون البشرة، لذلك قد جئنا إليك اليوم بقطرة واحدة سحرية تضاف لكريم أساس ما يجعلك تتعاملين باحترافية مع البشرة الداكنة، والذي أطلقته شركة أولتا تحت اسم مجموعة القطرات. على خطى مؤسسة NYX Total Control Drop Foundation وأفضل منتجات التجميل مثل Cover FX التي تحظى بشعبية كبيرة بين منتجات العناية بالجمال، فإن مجرد وضع قطرة واحدة تمنحك التغطية الكاملة، وتستطيعين

نعرف جيدًا أن عثورك على لون كريم الأساس المناسب للون بشرتك ليس سهلًا على الإطلاق، ولا نستطيع حصر كمية الألوان المُكتشفة في السنوات الأخيرة، والتي لا تفي بالمطلوب على الرغم من كثرتها.

وحتى إذا وجدتيه بعد معاناة فإنه لا يمنحك توحيدا للون البشرة، لذلك قد جئنا إليك اليوم بقطرة واحدة سحرية تضاف لكريم أساس ما يجعلك تتعاملين باحترافية مع البشرة الداكنة، والذي أطلقته شركة أولتا تحت اسم مجموعة القطرات.

على خطى مؤسسة NYX Total Control Drop Foundation وأفضل منتجات التجميل مثل Cover FX التي تحظى بشعبية كبيرة بين منتجات العناية بالجمال، فإن مجرد وضع قطرة واحدة تمنحك التغطية الكاملة، وتستطيعين من خلالها أن تفتحي أو تغمقي لون كريم الأساس خاصتك ليتناسب مع لون بشرتك.

تحتوي العلبة الواحدة منه على زجاجتين مزودتين ببخاخ من لونين مختلفين واحدة بلون البيج الفاتح والأخرى باللون البرونزي الدافئ بدرجة داكنة ما يتيح لك أكثر من اختيار للاستخدام، وقد أعلنت الشركة أنه بمجرد استخدام القطرات يتم تغيير لون الأساس خاصتك بشكل أفضل،

لاسيما في فصل الصيف حيث تعمل الدرجة الصفراء منه على تغطية حروق الشمس وإخفائها، كما تساعدك هذه القطرات إذا كنت تبحثين عن لون أغمق.

من المهم معرفة أن الهدف من هذه القطرات هو استخدامها مع كريم الأساس الحالي وليس بديلًا عنه، ولتحصلي على اللون المرغوب ضعي كريم الأساس المفضل لديك على يدك ثم أضيفي ببطء بعض القطرات من اللون الذي تختارينه إما الفاتح أو الداكن، ثم امزجيه ببطء بأطراف أصابعك، ومن ثم تجدين أمامك اللون الذي طالما اشتقت للحصول عليه جاهزًا أمام عينيك، وننصحك بتطبيقه بفرشاة المكياج أو الأسفنج المبلل للحصول على أفضل النتائج.

اترك تعليقاً