مكياج

اشعري بجمالك الداخلي والخارجي مع Bourjois

اشعري بجمالك الداخلي والخارجي مع Bo...

محتوى مدفوع

تسعى علامة بورجوا إلى الاهتمام بكِ لتستمتعي بالصحة والجمال من الداخل والخارج، وبمناسبة  إطلاق مستحضر الأساس الجديد Healthy Mix Foundation  تتعاون هذه العلامة مع Kcal، الرائدة بدولة الإمارات في تحضير مأكولات مبتكرة وصحيّة، لابتكار لأول مرة من نسخة Healthy Mix Juice المحدودة من بورجوا. تحتوي تركيبة كريم الأساس Healthy Mix Foundation الجديدة والمقاومة للإرهاق على مزيج من فيتامينات C، E وB5، لتساعد بشرتك على التمتع بمظر صحيّ ومتألق، ومن جهتها ترتكز وصفة Kcal الفريدة لعصير The Bourjois Healthy Mix الزهري والمنعش على الفيتامينات ذاتها لكريم الأساس لكي تتمتعي وتشعري بالصحة في داخلك وفي إطلالتك. تذّوقي كل واحدة من فوائد الفيتامينات واستفيدي من

تسعى علامة بورجوا إلى الاهتمام بكِ لتستمتعي بالصحة والجمال من الداخل والخارج، وبمناسبة  إطلاق مستحضر الأساس الجديد Healthy Mix Foundation  تتعاون هذه العلامة مع Kcal، الرائدة بدولة الإمارات في تحضير مأكولات مبتكرة وصحيّة، لابتكار لأول مرة من نسخة Healthy Mix Juice المحدودة من بورجوا.

تحتوي تركيبة كريم الأساس Healthy Mix Foundation الجديدة والمقاومة للإرهاق على مزيج من فيتامينات C، E وB5، لتساعد بشرتك على التمتع بمظر صحيّ ومتألق، ومن جهتها ترتكز وصفة Kcal الفريدة لعصير The Bourjois Healthy Mix الزهري والمنعش على الفيتامينات ذاتها لكريم الأساس لكي تتمتعي وتشعري بالصحة في داخلك وفي إطلالتك.

تذّوقي كل واحدة من فوائد الفيتامينات واستفيدي من فوائدها:

فيتامين E: مقاوم للأكسدة وللتألق.

فيتامين B5: لترطيب وتوازن لون البشرة.

فيتامين C: مقاوم للإرهاق.

وعن هذاه الشراكة يقول مارك كارول، مؤسِّس ومساعد للرئيس التنفيذي: "في Kcal لدينا اعتقاد راسخ هو أن نكون "صحيين" يعني أكثرمن عدد السعرات الحرارية، يجب أن يكون مساعَدَة مجتمعنا على اتخاذ قرارات أفضل، تشعرنا بالرضا من الداخل والخارج، موضحاً أن الشراكة مع بورجوا هي التجسيد المثالي لتلك الروح الجريئة".

والجدير بالذكر أن  عصير Bourjois Healthy Mix  سيتوفر في نسخة محدودة لدى جميع مطاعم Kcal وعلى الإنترنت حصرياً لشهر واحد ابتداءً من 2 أبريل 2017.

 
اترك تعليقاً