مكياج

مريم أوزرلي تطلق مجموعتها من مستحضرات التجميل بحضور "فوشيا"

مريم أوزرلي تطلق مجموعتها من مستحضر...

محتوى مدفوع

احتفالاً بالإطلاق الحصري لمجموعة مريم أوزرلي للعناية بالجمال، "علبة مستحضرات تجميل العينين" (Eye Cosmetics Box)، في أبوظبي، شهدت المنطقة سلسلة من اللقاءات مع الممثلة الألمانية التركية المحبوبة، مريم أوزرلي،التي حققت شهرة واسعة عن دورها المميز، "السلطانة هويام" (الاسم الذي اشتهرت به عند العرب)في "القرن العظيم"، أحد أكثر المسلسلات التركية نجاحاً. وتتمتع مريم بشغف كبير في الجمال، قبل أن تصبح من بين المشاهير، عملت لسنوات طويلة في هذه الصناعة كفنانة مكياج، وصقلت خلالها مهاراتها وأتقنت حيل هذه المهنة. https://www.youtube.com/watch?v=SV7WeCH3_QA تتضمن مجموعتها الجديدة للعناية بالجمال خمسة منتجات فاخرة: مستحضران من الماسكارا، لوحة ظلال للعيون تضم 4 ألوان مع "تقنية بريسما شاين" (Prisma

احتفالاً بالإطلاق الحصري لمجموعة مريم أوزرلي للعناية بالجمال، "علبة مستحضرات تجميل العينين" (Eye Cosmetics Box)، في أبوظبي، شهدت المنطقة سلسلة من اللقاءات مع الممثلة الألمانية التركية المحبوبة، مريم أوزرلي،التي حققت شهرة واسعة عن دورها المميز، "السلطانة هويام" (الاسم الذي اشتهرت به عند العرب)في "القرن العظيم"، أحد أكثر المسلسلات التركية نجاحاً.

وتتمتع مريم بشغف كبير في الجمال، قبل أن تصبح من بين المشاهير، عملت لسنوات طويلة في هذه الصناعة كفنانة مكياج، وصقلت خلالها مهاراتها وأتقنت حيل هذه المهنة.

تتضمن مجموعتها الجديدة للعناية بالجمال خمسة منتجات فاخرة: مستحضران من الماسكارا، لوحة ظلال للعيون تضم 4 ألوان مع "تقنية بريسما شاين" (Prisma Shine Technology)، قلم تحديد عيون سائل مع أعلى كمية من الصباغ الأسود في العالم وكحل كاجال 3 في 1.

كان اللقاء الأول مع الممثلة خلال جولتها الإقليمية في "ترايانو" في ياس مول، أبو ظبي لاطلاق مجموعة مريم للعناية بالجمال، وجرى بالتزامن مع أسبوع الجمال الخاص بالمتجر في 16 مارس.

بدأ هذا الحدث بمؤتمر صحفي قبل لقاء وتحيّة الزبائن، تم خلاله تقديم وتعريف ممثلي وسائل الإعلام على التعاون الحصري بين مريم، "ترايانو" ومحلات "وجوه". كذلك، حازت فائزة محظوظة على فرصة التمتع بمكياج كامل ومباشر من مريم قبل أن تُنهي الأمسية مع توزيع توقيعها على المعجبين والتقاط الصور معهم.

اترك تعليقاً