استوحي أحدث اتجاهات مكياج العيون من أسابيع الموضة الأخيرة

استوحي أحدث اتجاهات مكياج العيون من أسابيع الموضة الأخيرة

آمال أحمد

تشهد أسابيع الموضة في مختلف أنحاء العالم طرقًا جديدة ومبتكرة لمكياج العيون، في محاولة لكسر القيود التقليدية في عالم الموضة، لذا اخترنا لك عزيزتي أفضل مكياج العيون بحسب أيام الأسبوع، ما يناسب إطلالتك، ويجعلك متجددة كل يوم.

وقد تناولت مجلة “كوزمبليتان” النسائية، تجربة إحدى الفتيات مع فنانة التجميل “كاتي جين هوغز”، التي منحتها نظرة متجددة لكل يوم من أيام الأسبوع، وفقًا لما عرضته أشهر الماركات العالمية في أسبوع الموضة.

تحدثت الفتاة عن كل طلة من طلاتها المختلفة على حدة، وكيف أضافت لها رونقًا وتألقًا جديدًا، هلم بنا سيدتي نتعرف ونشاهد بالصور ماذا أضاف مكياج العيون من جمال وبريق لهذه الفتاة.

آنا سيو

“منحتني كل لمسة من هذا المكياج السعادة، ولم أصدق عينيّ للوهلة الأولى، عندما نظرت في المرآة، ولكنني بلا شك وجدت نفسي بين أصالة الثمانينيات وعصرية الألفية الثالثة، جعلت كل من يراها يدعوني للاحتفال بمكياج عينيّ الجديد”.

يمكنك وضع هذا المكياج كفنانة التجميل بوضعه بعد مزج اللون المراد على منتصف الجفن، ثم انثريه على حواف جفونك باستخدام منديل أو فرشاة الآيشادو .

أوسكار دي لارانتا

“وقعت في حبها على الفور، فهي جديدة كليًا ولم أضع مثلها في حياتي، فهي مزيج من الألوان المشرقة من الأزرق والأرجواني والبرتقالي، خليط مبهر من ألوان جذابة براقة ومتناغمة جدًا مع الآيلينر الوردي الساخن، وهي مناسبة جدًا لرسمة عين القط بألوانها النابضة بالحياة، ولم أكن أتخيل أن أضع لون الآيشادو الأرجواني ليتوافق مع لون الخصل الأرجوانية في شعري، وقد قامت فنانة التجميل باستخدام فرشاة رقيقة ناعمة وركزت ظلال العيون على جوانب الجفن لتنثره بدقة متناهية”.

ميزون مارغيلا

“اعترف بأنها إطلالة مجنونة لكنها متفردة، فقد وضعت كاتي الظلال الباريسية doable IRL وكأنما أضافت إلى نفسي نفسا أخرى، وكانت الألوان البرية جميلة وجريئة، وقد تركتني حالمة في عالم الخيال، وقامت أولاً بوضع كمية قليلة من الكونسيلر على قطعة من القماش، وبدأت بوضع كميات قليلة منه على الجفون، ثم قامت بوضع ظل الجفون بهذا الشكل الإبداعي”.

فالنتينو

“لم أضع مكياج العين باللون الأحمر قط، وكنت متخوفة بعض الشيء في البداية أن يعكس الإرهاق على عيني، ولكنها أثبتت لي أنه رائع بالفعل، ولأن عينيّ تبدوان طبيعيتين أكثر برسمة عين القط، أضاف هذا الظل التألق والبريق لعينيّ، وكانت طريقة كاتي هي وضعه برسمة بطول خط الرموش السفلي باتجاه الحاجب”.

برابيل غرنغ

رسمة عيون جريئة مثيرة لم أتخيل أن تنال إعجاب كل من يراني، بل وإعجابي أنا شخصيًا لأشعر وكأنني عنصر أصيل من منصات عروض الأزياء المهمة، وهو ما دعاني لألتقط بها سيلفى وأرسلها لأقرب الأصدقاء، استخدمي فرشاة خاصة برسم الأيلينر لأنها مدببة بعض الشيء، فاسترخي واستعدي لرسم هذه اللوحة المذهلة”.

بالمان

“لطالما اشتقت لرسم العين السموكي، لأضيف إحساس الدخان الساخن إلى عيني، وقد حققت لي كاتي هذه الأمنية وكسرت حاجز الخوف من تطبيقها أثناء العمل، وبالفعل أبدى الجميع من زملائي إعجابهم بها، خاصة أن كاتي رسمتها باللون النحاسي الذي أحبه ومزجته باللون الأسود، ما أضفى على عيوني إطلالة لا تقاوم، ولتتمكني من رسمة العين بشكل لافت ضعي الآيشادو على شكل حرف Q، حول عينيك وابدئي بزاوية العين الداخلية باتجاه زاوية الحاجب”.

شانيل

“طبيعية بلون الفضة المتلألئ المتناسق مع الكحل والرموش السوداء، كانت تجربة قوية جريئة جعلت كل العيون تتجه نحوي يملأها الإعجاب والذهول وكانت طريقة كاتي هذه المرة بوضع الكحل بخطوط بشكل موزة نصف دائرية أعلى الجفن مع ترك مسافة معينة، ثم قامت بتطبيق ظل الجفون الفضي بأصبعها الخنصر في هذه المسافة البينية بين الخط والرموش”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com