مكياج

حيل ذكية تساعد المرأة العاملة على وضع مكياجها بسهولة

حيل ذكية تساعد المرأة العاملة على و...

محتوى مدفوع

الحياة في القرن الـ 21 ليست طريقًا مفروشًا بالورود، فالجميع في هذه الأيام على عجلة من أمرهم، وأصبحت المرأة بحاجة إلى العمل، ونظرًا للوقت المحدود الذي تملكه المرأة قبل ذهابها للعمل فهي بحاجة لبعض الحيل التي تساعدها على وضع مكياجها بسهولة. ولذلك ذكرت مجلة "برايت سايد" بعض حيل المكياج التي تساعدك في الحفاظ على جمالك ويمكن تطبيقها في وقت قصير.. مكياج عيون القطة تعتقد بعض النساء أن تطبيق مكياج عيون القطة أمر صعب لكنه على العكس يمكن تطبيقه بكل سهولة، ففي البداية عليك برسم خط يبدأ من الزاوية الخارجية للعين ويمتد إلى نهاية الحاجب، ثم تقومين بتطبيق نفس الخطوة على

الحياة في القرن الـ 21 ليست طريقًا مفروشًا بالورود، فالجميع في هذه الأيام على عجلة من أمرهم، وأصبحت المرأة بحاجة إلى العمل، ونظرًا للوقت المحدود الذي تملكه المرأة قبل ذهابها للعمل فهي بحاجة لبعض الحيل التي تساعدها على وضع مكياجها بسهولة.

ولذلك ذكرت مجلة "برايت سايد" بعض حيل المكياج التي تساعدك في الحفاظ على جمالك ويمكن تطبيقها في وقت قصير..

مكياج عيون القطة

تعتقد بعض النساء أن تطبيق مكياج عيون القطة أمر صعب لكنه على العكس يمكن تطبيقه بكل سهولة، ففي البداية عليك برسم خط يبدأ من الزاوية الخارجية للعين ويمتد إلى نهاية الحاجب، ثم تقومين بتطبيق نفس الخطوة على العين الأخرى، وبعد ذلك استخدمي الحكل لرسم نقطتين أو شرطتين فوق الخط ثم أوصلي تلك النقاط ببعضها لتحصلي على الرسمة الصحيحة، وفي النهاية يمكنك تنظيف أي مكياج زائد وشحذ الخطوط باستخدام قلم مزيل المكياج.

الحواجب المثالية

لتتمكني من الحصول على تصميم مثالي للحاجبين فأنتِ بحاجة إلى تمشيط حاجبيك برفق ثم تستخدمي قلم الكحل لتحديدهما وبعد ذك تملئينهما باللون الذي يناسبك.

الشفاه الأنيقة

لتحصلي على شفاه أنيقة وجذابة يمكنك اتباع نصيحة ستساعدك في تحقيق ذلك خلال 15 ثانية فقط، كل ما عليك القيام به هو وضع أحمر الشفاه أولا، ثم استخدام محدد الشفاه لتلوين الجزء الأوسط من الشفة العليا والسفلى، وبعد ذلك استخدمي الفرشاة لمزج لون الجزء الأوسط من الشفة مع الحواف ليصبح اللون متدرجا، ويمكنك إضافة لمعة لشفتيك باستخدام ملمّع الشفاه.

تظليل العين بطريقة مذهلة

عندما تستيقظين في الصباح اغسلي أي زيوت زائدة على وجهك وبالأخص جفنيك، ثم قومي بوضع كريم أساس خاص لتجنب طمس ظل العين، وإذا وضعت كريم الأساس بطريقة صحيحة فيمكنك تجنب حدوث عيوب المكياج، ولتجعلي لون ظل العين داكنًا يجب عليك استخدام قلم العين الفاتح أولا ثم تطبيق ظل العين فوقه.

اترك تعليقاً