مكياج

كيف تضعين المكياج البرتقالي على خطى النجمات؟

كيف تضعين المكياج البرتقالي على خطى...

يعد المكياج البرتقالي هو اللون الأكثر إغراء في فصلي الربيع والصيف، وهو أيضا مثالي لكل البشرات، سواء أكانت فاتحة أم داكنة، بشرط اختيار الدرجة المناسبة منه، سواء أكانت البرتقالي الباهت أم المحمر أم الأكثر كثافة. وهنا مجموعة من النصائح المهمة عند وضع المكياج البرتقالي، حسب لون البشرة، كما اعتمدته مجموعة من النجمات العالميات، ببشراتهن المختلفة والمتميزة. كارلي كلوس وضعت النجمة العالمية كارلي كلوس، صاحبة البشرة البيضاء المشرقة، المكياج البرتقالي بمنتهى الثقة، كأنها غمست نفسها في حوض من المكياج البرتقالي، فاختارت أحمر الشفاه البرتقالي المشرق، إلى جانب أحمر الخدود البرتقالي، أما عن ظلال العيون فاختارت الوردي المرجاني لتبرز التمازج في بشرتها

يعد المكياج البرتقالي هو اللون الأكثر إغراء في فصلي الربيع والصيف، وهو أيضا مثالي لكل البشرات، سواء أكانت فاتحة أم داكنة، بشرط اختيار الدرجة المناسبة منه، سواء أكانت البرتقالي الباهت أم المحمر أم الأكثر كثافة.

وهنا مجموعة من النصائح المهمة عند وضع المكياج البرتقالي، حسب لون البشرة، كما اعتمدته مجموعة من النجمات العالميات، ببشراتهن المختلفة والمتميزة.

كارلي كلوس

وضعت النجمة العالمية كارلي كلوس، صاحبة البشرة البيضاء المشرقة، المكياج البرتقالي بمنتهى الثقة، كأنها غمست نفسها في حوض من المكياج البرتقالي، فاختارت أحمر الشفاه البرتقالي المشرق، إلى جانب أحمر الخدود البرتقالي، أما عن ظلال العيون فاختارت الوردي المرجاني لتبرز التمازج في بشرتها بشكل مذهل.

جينا ديوان

اختارت النجمة العالمية جينا ديوان، بشكل مذهل أيضا، تنسيق اللون البرتقالي مع وجهها، فاختارت البرتقالي المائل للأحمر، وظلال العيون المحايدة، ومن أجل بشرة متوهجة استعانت بأحمر الخدود البرونزي.

إميلي راتاجكوسكي

اختارت النجمة العالمية إميلي راتاجكوسكي أحمر الشفاه البرتقالي الباهت، وظلال العيون الدخانية، ولكن من أعلى العين وأسفلها فقط، مع القليل من البرونزي على الخدود.

اترك تعليقاً