مكياج

خدع تجميلية تكشف عنها خبيرة المكياج تريش ماك إيفوي

خدع تجميلية تكشف عنها خبيرة المكياج...

محتوى مدفوع

تعرف خبيرة التجميل، تريش ماك إيفوي، سر المظهر الرائع في أي سن، فقد بدأت تخطو في مجال التجميل على مستوى العالم بإطلاق ماركة مستحضرات التجميل وهي في سن الـ25، وكرست حياتها لمساعدة النساء ومن بينهن جودي دنش، وأنجلينا جولي وفانيسا ريدجريف على إبراز جمالهن. تريش التي تبلغ من العمر 66 عاماً، تبدو أصغر بعشر سنوات على الأقل وجهها مشرق ولا يشوبه سوى قليل من التجاعيد، وهذا يمكن أن يعزى إلى حقيقة أنها وزوجها طبيب الأمراض الجلدية الدكتور رونالد شيرمان، وأيضاً يمتلكان منتجعاً صحياً يقدم خدمات مثل التقشير الكيميائي وإعادة بناء الجلد بخلاف تميزها في مجال مستحضرات التجميل.    وعن مكياجها

تعرف خبيرة التجميل، تريش ماك إيفوي، سر المظهر الرائع في أي سن، فقد بدأت تخطو في مجال التجميل على مستوى العالم بإطلاق ماركة مستحضرات التجميل وهي في سن الـ25، وكرست حياتها لمساعدة النساء ومن بينهن جودي دنش، وأنجلينا جولي وفانيسا ريدجريف على إبراز جمالهن.

تريش التي تبلغ من العمر 66 عاماً، تبدو أصغر بعشر سنوات على الأقل وجهها مشرق ولا يشوبه سوى قليل من التجاعيد، وهذا يمكن أن يعزى إلى حقيقة أنها وزوجها طبيب الأمراض الجلدية الدكتور رونالد شيرمان، وأيضاً يمتلكان منتجعاً صحياً يقدم خدمات مثل التقشير الكيميائي وإعادة بناء الجلد بخلاف تميزها في مجال مستحضرات التجميل.

  

وعن مكياجها الطبيعي بشكل مدهش تقول تريش إن السر ليس فقط في معرفة المكياج المناسب لك، ولكن تغييره بالشكل الذي يجعله مناسباً مع التقدم في السن، وتذكر بالتفصيل في كتابها الجديد "مكياج المرأة الواثقة" قواعد مستحضرات التجميل الواجب على النساء من كل الأعمار اتباعها.

وسواء أكنت الشخصية التي لا تغادر المنزل دون مكياج كامل أم تضعين فقط لمسة من الماسكارا وأحمر الشفاه، فإن تريش ستقدم لك المشورة حول كيفية الظهور بأفضل مظهر.

وتقول تريش إن المكياج يبعث على النشاط لأنه يجعلك تشعرين أنك أقوى عاطفياً وعلى استعداد لمواصلة اليوم.

إن الشابات لديهن حب التجربة عند استخدام مستحضرات التجميل ولكن هذا يتغير عند التقدم في السن، حيث تصير البشرة أكثر جفافاً، كما أن استخدام الكثير من البودرة يسبب المزيد من الجفاف ويمنحهن سناً أكبر، وعن هذا تقول تريش: "إن الوقت مثل الممحاة، كلما تقدمنا في السن تصير الرموش أرق ويتباعد الحاجبان أكثر وتفقد الشفتان الأبعاد ويصبح مظهر البشرة العام مرهقاً لهذا، يتمثل الأمر في استخدام اللون والمحدد المناسبين لإعادة إبراز ما يختفي".

وتنصح تريش النساء في سن الأربعين وأكثر بتقشير بشرتهن للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتوصي باستخدام السيروم مع خليط من الببتيدات، وحمض الهيالورونيك، والفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة للحد من الانتفاخ والدوائر السوداء تحت العينين.

وانتقلت عائلة تريش لأمريكا في طفولتها، وعندما كانت في سن المراهقة حصلت على وظيفة بائعة مستحضرات تجميل في أحد المتاجر المتخصصة في هذا المجال.

وتقول: "أحببت أن أجعل النساء يشعرن أفضل عن طريق تطبيق مستحضرات التجميل وبناء ثقتهن في أنفسهن، وهذا ما قمت به منذ ذلك الحين".

إن أغلب النساء يعتقدن أن الثقة تأتي من الداخل إلى الخارج، ولكن تريش ترى أن الأمر يمكن أن يكون عكس ذلك، فهي تقول إن النساء اللاتي يستغرقن وقتاً طويلاً لإبراز جمالهن كل يوم يجنين فوائد الثقة في الجمال، فمستحضرات التجميل، كما تقول، يمكن أن تسهم في إطلاق الأندورفين وهو المكون الكيميائي الطبيعي المسئول عن الشعور بالراحة والرضا.

وأضافت: "عند التقدم في السن على وجه التحديد تزيد المسئوليات ويبدأ الاهتمام بالنفس في الانحسار، ولكن في حقيقة الأمر نحن نمتلك وقتاً أكثر مما كنا نعتقد ولكن لا ينقصنا سوى إدارة وقتنا بشكل أفضل سواء بالاستيقاظ مبكراً أكثر أو عدم تمضية الكثير من الوقت في التحدث في الهاتف، لا نحتاج إلى جلسة تجميل من 20 دقيقة فالقليل من الدقائق يمكن أن تحدث تحولاً كبيراً".

اترك تعليقاً