مكياج

ماريو ديديفانوفيك ينصح باستخدام كونسيلر أغمق من لون بشرتك بـ5 درجات

ماريو ديديفانوفيك ينصح باستخدام كون...

قد تعرفين "ماريو ديديفانوفيك" بكونه فنان مكياج كيم كارداشيان أو باسم "ملك الكونتور" في هوليوود، ولكن اتضح أن هذا الفنان العالمي الشهير لديه نصائح مفيدة أهم من الكونتور بكثير. بحسب مجلة "نيو بيوتي" كشف ديديفانوفيك مؤخراً عن كمية كبيرة من حيل المكياج تتعلق بخلق الإطلالة البرونزية اللامعة. ويبدو أن السر يكمن في استخدام ديديفانوفيك لكريم كونسيلر أغمق ب 5-6 درجات من بشرة العميلة بدلاً من بودرة ظلال العيون، والهدف من ذلك هو أنه يبدو أكثر طبيعية عند تطبيقه، ويمنح الإطلالة مظهر الجلد الثاني. وقال ديديفانوفيك: "إنها أكثر إطلالات العيون السموكي جمالاً وطبيعية، فهي تبدو كالبشرة لكن أغمق، ويمكنكِ مزج الكونسيلر

قد تعرفين "ماريو ديديفانوفيك" بكونه فنان مكياج كيم كارداشيان أو باسم "ملك الكونتور" في هوليوود، ولكن اتضح أن هذا الفنان العالمي الشهير لديه نصائح مفيدة أهم من الكونتور بكثير.

بحسب مجلة "نيو بيوتي" كشف ديديفانوفيك مؤخراً عن كمية كبيرة من حيل المكياج تتعلق بخلق الإطلالة البرونزية اللامعة.

ويبدو أن السر يكمن في استخدام ديديفانوفيك لكريم كونسيلر أغمق ب 5-6 درجات من بشرة العميلة بدلاً من بودرة ظلال العيون، والهدف من ذلك هو أنه يبدو أكثر طبيعية عند تطبيقه، ويمنح الإطلالة مظهر الجلد الثاني.

وقال ديديفانوفيك: "إنها أكثر إطلالات العيون السموكي جمالاً وطبيعية، فهي تبدو كالبشرة لكن أغمق، ويمكنكِ مزج الكونسيلر بفرشاة أو بأصابعكِ، وسيعمل كطبقة ظلال العيون مع منحك اللون الداكن الذي تحتاجينه لهذه الإطلالة".

وحينها يمكنك ترك الكونسيلر كما هو، أو إضافة بعض بودرة ظلال العيون أعلاه للحصول على طلة أكثر عمقاً.

كما يمكنك تطبيق منتج بترولي مثل الفازلين على وجنتيكِ ومركز عينيكِ فوق الكونسيلر الداكن لإضافة لمعان رائع لطلتك.

اترك تعليقاً