مكياج

تعرفي على أهم 5 مستحضرات تجميل استخدمها خبير المكياج في كواليس الأوسكار

تعرفي على أهم 5 مستحضرات تجميل استخ...

حفل جوائز الأوسكار واحد من أكثر الأحداث السنوية التي يلمع فيها نجوم الفن، بينما تكون هناك ساعات طويلة للتزين قبل بدء الحفل. هناك أيضاً الكثير من اللمسات التي تضاف قبل ظهور النجمات الجميلات والنجوم الوسيمين على السجادة الحمراء. وفي لقاء مع خبير المكياج في "جوائز الأوسكار" بروس غريسون، للإطلاع على الحيل المتبعة والأدوات المستخدمة في مثل هذا الحدث، يقول: "معظم العاملين مع النجوم لا يمكنهم الحضور إلى الكواليس، لذلك فالمهمة ملقاة على عاتقي أنا وفريق العمل للتأكد من ظهور النجوم بأحسن صورة قبل مواجهة عدسات الكاميرا". وحسب مجلة "إن ستايل" فإنه من الضروري معرفة ما الذي يقوم غريسون بتخزينه من

حفل جوائز الأوسكار واحد من أكثر الأحداث السنوية التي يلمع فيها نجوم الفن، بينما تكون هناك ساعات طويلة للتزين قبل بدء الحفل. هناك أيضاً الكثير من اللمسات التي تضاف قبل ظهور النجمات الجميلات والنجوم الوسيمين على السجادة الحمراء.

وفي لقاء مع خبير المكياج في "جوائز الأوسكار" بروس غريسون، للإطلاع على الحيل المتبعة والأدوات المستخدمة في مثل هذا الحدث، يقول: "معظم العاملين مع النجوم لا يمكنهم الحضور إلى الكواليس، لذلك فالمهمة ملقاة على عاتقي أنا وفريق العمل للتأكد من ظهور النجوم بأحسن صورة قبل مواجهة عدسات الكاميرا".

وحسب مجلة "إن ستايل" فإنه من الضروري معرفة ما الذي يقوم غريسون بتخزينه من مواد تجميلية استعداداً للحفل الكبير.

وفيما يلي 5 من المنتجات الرئيسية التي يبقيها دائماً في متناول يده...

كريم الأساس الحريري المضيء من جورجيو أرماني

يقول غريسون: "99% من خبيري المكياج يستخدمون هذا المنتج، ولهذا فمن المنطقي أن أستعمله دائماً. تغطيته عالية ولديه القدرة على إخفاء العيوب، ولذلك فهو يتيح لي انجاز المكياج على وجه النجمة سريعا، بالإضافة إلى أنه يبدو طبيعياً جداً".

كونسيلر لورا ميرسير السري

"هذا الكونسيلر عظيم جداً لسرعته في التمويه وإخفاء العيوب، فهو يمتزج مع البشرة بشكل جيد. ويضاف لإخفاء التصبغات ولإنعاش المنطقة تحت العيون".

إسفنجة المكياج الأصلية من "بيوتي بليندر"

يؤكد غريسون أنه يجب أن تبقى هذه الإسفنجة في متناول اليد دائماً، موضحاً: "تعمل على مزج كريم الأساس بسرعة وتضفي لمحة طبيعية، وشكلا نهائيا بدون زوائد. استعملها لتثبيت كريم الأساس أو الكونسيلر على البشرة بطريقة التربيت برفق، وإضافة أية لمسات أو تعديلات ضرورية".

أحمر الخدود من "ماك"

مزيج من اللون الوردي والمشمشي، ويناسب معظم ألوان البشرة. "المسحوق يضفي الدفء واللون دون أن يطغى على بقية المساحيق أو يعطل عملها".

ورق النشاف الوردي بالنعناع من"بوشيا"

يشير غريسون: "بالطبع، أنا أحمل هذا الورق دائما معي، وهذا النوع من "بوشيا" هو المفضل لدي".

ويضيف: "الكثير من ورق النشاف مصنوع من البلاستيك، الذي ينتزع كريم الأساس من البشرة. ولكن هذا النوع رقيق جداً، وهو يتشرب الزيوت من البشرة دون أن يتلف المكياج. ومعظم النجوم لا يحبون البودرة ولهذا فإن ورق النشاف أفضل طريقة للتخلص من اللمعان الزائد".

اترك تعليقاً