مكياج

انتقادات سلبية تطال منتجات ريهانا التجميلية "فنتي بيوتي"

انتقادات سلبية تطال منتجات ريهانا ا...

محتوى مدفوع

ألقى معجبو "ريهانا" نظرة خاطفة على أول منتج من منتجات النجمة التجميلية "فنتي بيوتي" على إنستغرام، والذي كان عبارة عن أحمر شفاه بلون ثلاثي الأبعاد، ولكنه لم يلق إعجابهم، بسبب عدم غنى اللون والمظهر غير المكتمل لشفاه العارضة. وتحمس معجبو النجمة للغاية عندما أعلنت "ريهانا" 29 عاماً في أبريل الماضي، عن أنها ستُطلق مجموعتها لمستحضرات التجميل "فنتي بيوتي". وتم نشر أول صورة للعلامة التجارية على صفحتها في إنستغرام بـ 12 فبراير، وكان بها قائمة بسيطة من البلدان التي سُتباع بها تلك المنتجات. ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصل عدد متابعي الصفحة إلى 5100 متابع، ومنذ ذلك الحين نُشرت 4 صور

ألقى معجبو "ريهانا" نظرة خاطفة على أول منتج من منتجات النجمة التجميلية "فنتي بيوتي" على إنستغرام، والذي كان عبارة عن أحمر شفاه بلون ثلاثي الأبعاد، ولكنه لم يلق إعجابهم، بسبب عدم غنى اللون والمظهر غير المكتمل لشفاه العارضة.

وتحمس معجبو النجمة للغاية عندما أعلنت "ريهانا" 29 عاماً في أبريل الماضي، عن أنها ستُطلق مجموعتها لمستحضرات التجميل "فنتي بيوتي".

وتم نشر أول صورة للعلامة التجارية على صفحتها في إنستغرام بـ 12 فبراير، وكان بها قائمة بسيطة من البلدان التي سُتباع بها تلك المنتجات.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصل عدد متابعي الصفحة إلى 5100 متابع، ومنذ ذلك الحين نُشرت 4 صور أخرى، استقطبت أكبر قدر من الاهتمام لعارضة خلف الكواليس في عرض أزياء الربيع الماضي 2017 (فنتيx بوما). حين ظهرت العارضة بأحمر خدود وردي بلمعة اللآلئ، ورموش ميجا-وات، وأحمر شفاة خفيف وردي اللون وكان به نتوءات.

وبمجرد نشر هذه الصورة مع تفاصيل عن المنتج، بدأ المعلقون بالانتقادات اللاذعة، وعلق أحدهم: "لن يلاقي هذا المنتج مبيعاً". وعلق آخر: "تبدو الشفاه مشققة، والمظهر يبدو فوضوياً".

ورغم ذلك كانت هناك بعض الانتقادات الإيجابية مثل: "العارضة رائعة، وآمل أن تكون المنتجات رائعة أيضاً، فمن الممكن أن تكون المشكلة في الصورة، وليس في المنتج".

وبرغم من تلك الانتقادات، لايزال معجبو "ريهانا" متحمسين بشأن إطلاق علامتها التجارية، كما انهم مستمرون في دعمها.

وستكون علامة "فنتي بيوتي" على مستوى عال من الجودة، حيث إن ريهانا تعاونت عدة مرات من قبل مع علامة "ماك" الشهيرة، لذلك ليس هناك قلق من خبرة ريهانا في مستحضرات التجميل.

اترك تعليقاً