مكياج

بالصور.. 5 تقنيات اتبيعها عند وضع مكياج العيون

بالصور.. 5 تقنيات اتبيعها عند وضع م...

محتوى مدفوع

تهتم المرأة منذ سن مبكرة بوضع المكياج لتبدو أكثر جمالاً، فهذا الأمر يمنحها الثقة بالنفس، ومن أهم أجزاء الوجه التى يجب الاهتمام بها  عند وضع المكياج هي العين،  لأنها تبرز من شكل المرأة وتجعلها أكثر جاذبية. لأن عينيكِ هي مرآتك وعنوان جمالك سنساعدك على وضع مكياج العيون كالمحترفين عن طريق بعض الحيل التي من شأنها أن تدلك على التقنيات الصحيحة بحسب ما ورد في مجلة "برايت سايد" المهتمة بالمرأة. تقنية مكياج العيون العمودية هذه التقنية مناسبة للعيون الضيقة أو المتوسطة لأنها تجعلها تبدو أوسع، كما يمكنك استخدام هذه الحيلة ليلاً ونهاراً، فمن الأفضل استخدام الظلال من لون واحد نهاراً، أما

تهتم المرأة منذ سن مبكرة بوضع المكياج لتبدو أكثر جمالاً، فهذا الأمر يمنحها الثقة بالنفس، ومن أهم أجزاء الوجه التى يجب الاهتمام بها  عند وضع المكياج هي العين،  لأنها تبرز من شكل المرأة وتجعلها أكثر جاذبية.

لأن عينيكِ هي مرآتك وعنوان جمالك سنساعدك على وضع مكياج العيون كالمحترفين عن طريق بعض الحيل التي من شأنها أن تدلك على التقنيات الصحيحة بحسب ما ورد في مجلة "برايت سايد" المهتمة بالمرأة.

تقنية مكياج العيون العمودية

هذه التقنية مناسبة للعيون الضيقة أو المتوسطة لأنها تجعلها تبدو أوسع، كما يمكنك استخدام هذه الحيلة ليلاً ونهاراً، فمن الأفضل استخدام الظلال من لون واحد نهاراً، أما ليلاً فلا تترددي في تجربة الأشكال المتناقضة مع تطبيق ظل العيون الداكن على الزاويا الخارجية للعين.

تقنية مكياج العيون الأفقية

يناسب صاحبة العيون المستديرة أو الجاحظة عن طريق تطبيق ظلال العيون بطريقة أفقية ما يجعل رسمة العيون تبدو أطول على شكل اللوز، ويمكنك استخدام الكحل السائل أعلى الرموش.

التقنية الكلاسيكية ( المختلطة)

وتتمثل في تطبيق ظلال العيون بمزيج من التقنية العمودية والأفقية معاً، وتستخدم تقنية مكياج العيون الكلاسيكية عادة عن طريق وضع ظلال العين أحادي اللون.

تقنية قلم العيون

تعمل تقنية قلم العيون على تصحيح شكل العينين عن طريق الرسم بالظلال أعلى وأسفل الجفون بعناية. هذه الخدعة تساعدك على محاذاة خطوط العين، وينبغي أن تكون فرشاة التظليل جافة وقوية، كما يمكنك أيضاً استخدام الكحل المائي.

تقنية العيون السموكي

لأن الهدف الرئيسي من هذه التقنية هو إظهار العين السموكي، يجب أن تركزي على التظليل والتناغم بين الألوان لأنها مناسبة لإطلالتك المسائية والنهارية على حد سواء، فيمكنك في المساء اختيار الألوان الطبيعية الدافئة مع مراعاة اختيار اللون المناسب من أحمر الشفاه مع المحدد المتناسق مع العيون السموكي.

اترك تعليقاً