بالصور.. لون عينيكِ يحدد درجة الآيلاينر المناسب

بالصور.. لون عينيكِ يحدد درجة الآيلاينر المناسب

لبنى عبد الكريم

إذا كنت ترغبين في مواكبة آخر صيحات المكياج في هذا الفصل، وخاصة طريقة وضع الآيلاينر، عليك أن تنتبهي سيدتي أن هناك طرقاً جديدة في تطبيقه بعيدة عن الطرق والألوان التقليدية التي اعتدنا عليها.

لم يعد اللون الأسود الخيار الأول بالنسبة للآيلاينر في فصل الخريف، فقد ظهرت ألوان أخرى أكثر إشراقاً وأناقة مثل الذهبي البراق وألوان الزمرد ستجعل من عينيك مصدراً للسحر والإثارة وتعطيك خيارات أكبر لوضع الآيلاينر بطرق مختلفة تتماشى مع لون عينيك، وفقاً لمجلة ماري كلير.

العينان البنيتان: الآيلاينر الأزرق البحري

الآيلاينر الأزرق من الألوان الدارجة على سجادات معارض الأزياء هذه السنة، ولكن خلافاً عن الأزرق الفاقع فإن الأزرق البحري الداكن يمكن استخدامه خلال النهار والمساء ويتلاءم بشكل كبير مع العينين البنيتين الدافئتين عكس الآيلاينر الأسود.

العينان العسليتان: الآيلاينر الذهبي

الآيلاينر الذهبي الدافئ يعزز اللون العسلي الذي نجده حول المنطقة الداخلية لقزحية العين ويجعل عينيك أكثر وميضاً وجمالاً.

العينان الخضراوتان: الآيلاينر البنفسجي

تتوفر ماركة غوتشي على قلم آيلاينر بلون بنفسجي متألق يناسب العينين الخضراوتين ويعزز إشراقتهما. الجزيئات الحمراء التي يتميز بها اللون البنفسجي تتوافق بشكل كبير مع تركيبة العين الخضراء لتجعل عينيك تُشعّان بالسحر والإثارة.

العينان الزرقاوتان: لون الزمرد

إذا كان لون عينيك يميل إلى اللون الأزرق، فمن الأفضل إظهار جمالهما من خلال استخدام لون الزمرد وهو اللون الأخضر العميق حيث أن التناقض الصارخ بين هذين اللونين يضفي جمالاً من نوع آخر على عينيك.

العينان الرماديتان: الآيلاينر النبيذي

كوني جريئة واستخدمي لون الآيلاينر النبيذي أو البورجوندي الذي يضفي سحراً أخاذاً على العينين الرماديتين ويعطي تبايناً وسحراً فريداً من نوعه لايتوفر عليه اللون الأسود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com