تعرفي على أجمل ألوان أحمر الشفاه لعيد الحب

تعرفي على أجمل ألوان أحمر الشفاه لعيد الحب

أحمد نصار

يعتبر عيد الحب، أو كما يسميه البعض عيد العشاق، من أفضل أوقات العام، التي يتلاقى فيها العشاق ويرتبط فيها العزّاب، وإذا كنتِ فتاة تبحثين عن طريقة لإبهار شريكك في عيد الحب، فلا بد أن تعرفي أن ذلك الأمر، يعتمد على عدة أمور، من أهمها تناسق مظهرك.

أحد الأمور التي تساعدك في الحصول على مظهر جذاب، هو تناسق أحمر الشفاه الذي تضعينه مع ملابسك التي ترتدينها.

وتؤكد مجلة “وممن ديلي مجازين”، المتخصصة في الصحة والجمال، أنه يجب على كل امرأة اختيار لون أحمر الشفاة بعناية فائقة، لأنه قد يغير إطلالتك بالكامل. لذا احرصي عند اختيارك للون أحمر الشفاه أن يكون متماشيًا مع ملابسك.

أحمر الشفاه اللامع

يعتبر أحمر الشفاه اللامع، أحد أفضل أنواع أحمر الشفاه التي يمكنك وضعها في عيد الحب هذا العام، وذلك لأنه متوفر بالعديد من الألوان، ولا يهم كم عمرك، لأنك ستبدين جميلة عندما تضعين أي لون من ألوانه.

البنّي المطفيّ

يمكنك وضع أحمر شفاه  بهذا اللون، إذا كنت تريدين أن تظهري بمظهر الجريئة والجميلة في نفس الوقت، ولكن إذا كانت شفتاك جافتين، فمن الأفضل الابتعاد عن هذا النوع.

ومن أفضل ألوان الملابس التي تتماشى مع لون أحمر الشفاه البنيّ، هو اللون الأبيض.

الأحمر الداكن المطفيّ

عندما يتعلّق الأمر بإبهار شخص ما بمجرد ابتسامة  فلابد من وجود اللون الأحمر الداكن المطفيّ الذي يجعل الشفاه  تبدو جميلة للغاية، ومن مزايا هذا اللون أنه يتماشى مع معظم ألوان الملابس، بالإضافة إلى أنه أحد الألوان التي يفضلها المشاهير.

الأحمر الدموي

إذا كنت تريدين أن تبدين جريئة للغاية، فهذا أفضل لون قد يناسبك، ومن أفضل ألوان الملابس التي تتماشى مع لون أحمر الشفاه  الأحمر الدموي هو اللون الأسود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com