مكياج

خبيرة التجميل رشا خليل تكشف عن موضة ألوان مكياج 2017

خبيرة التجميل رشا خليل تكشف عن موضة...

محتوى مدفوع

كشفت خبيرة التجميل المصرية، رشا خليل، عن آخر صيحات موضة ألوان المكياج في عام 2017، حيث عادت الألوان المط للشادو والليب ستيك، مرة أخرى، مضيفة أن ألوان "النوت" والأحمر، عادت أيضًا لفترات النهار. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن ألوان المكياج تختلف في استخدامها على مدار اليوم، ففي فترات الصباح تستخدم الألوان الهادئة، مثل الباستال والبيجيهات والروز الخفيف، بينما الألوان القوية، تستعمل في فترات بعد الظهر والمساء. وأشارت خليل، إلى أنه يجب أن تكون لدى جميع الفتيات، بعض مواد المكياج الأساسية، مثل منظفات البشرة والتونيك والكريمات الليلية والنهارية، مشددة على أنه لابد أن يكون للفتيات روتين يومي وأسبوعي في

كشفت خبيرة التجميل المصرية، رشا خليل، عن آخر صيحات موضة ألوان المكياج في عام 2017، حيث عادت الألوان المط للشادو والليب ستيك، مرة أخرى، مضيفة أن ألوان "النوت" والأحمر، عادت أيضًا لفترات النهار.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن ألوان المكياج تختلف في استخدامها على مدار اليوم، ففي فترات الصباح تستخدم الألوان الهادئة، مثل الباستال والبيجيهات والروز الخفيف، بينما الألوان القوية، تستعمل في فترات بعد الظهر والمساء.

وأشارت خليل، إلى أنه يجب أن تكون لدى جميع الفتيات، بعض مواد المكياج الأساسية، مثل منظفات البشرة والتونيك والكريمات الليلية والنهارية، مشددة على أنه لابد أن يكون للفتيات روتين يومي وأسبوعي في ذلك، لأن أولى خطوات الجمال، هي الاهتمام والعناية بالبشرة.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً