مكياج

تجنبي هذه الأخطاء عند وضع مكياج العيون

تجنبي هذه الأخطاء عند وضع مكياج الع...

عيناك مفتاح جمالك، وعنوان إطلالتك عندما تعتنين بهما، إلا أن هناك أخطاء قد تجعل عينيك- دون قصد منك- باهتتين، ويبدو عليهما الإعياء بشكل ملفت، ما يفسد عليك جمالك وأناقتك. وقد نشرت مجلة "آي ديفا" النسائية، كل الأخطاء التي تفسد مكياج العيون، هلمِ بنا نعرفها، لنتفادى هذه الأخطاء الصغيرة، ولكنها تؤدي إلى مشكلات كبيرة. الكحل: تطبيق الكحل على الجفن السفلى، يجعل عينيك تبدو صغيرة، والبديل هو تركه بدون كحل، ما يعطي الاتساع لعينيك. لا تلفي رموشك: نعلم أن بكرة الرموش مخيفة بعض الشيء، ولكنك تحتاجين للمزيد من الاطمئنان، لأن البكرة وحدها يمكنها أن تفتح عينيك دون الحاجة إلى أي منتج. الأيشادو

عيناك مفتاح جمالك، وعنوان إطلالتك عندما تعتنين بهما، إلا أن هناك أخطاء قد تجعل عينيك- دون قصد منك- باهتتين، ويبدو عليهما الإعياء بشكل ملفت، ما يفسد عليك جمالك وأناقتك.

وقد نشرت مجلة "آي ديفا" النسائية، كل الأخطاء التي تفسد مكياج العيون، هلمِ بنا نعرفها، لنتفادى هذه الأخطاء الصغيرة، ولكنها تؤدي إلى مشكلات كبيرة.

الكحل: تطبيق الكحل على الجفن السفلى، يجعل عينيك تبدو صغيرة، والبديل هو تركه بدون كحل، ما يعطي الاتساع لعينيك.

1

لا تلفي رموشك: نعلم أن بكرة الرموش مخيفة بعض الشيء، ولكنك تحتاجين للمزيد من الاطمئنان، لأن البكرة وحدها يمكنها أن تفتح عينيك دون الحاجة إلى أي منتج.

2

الأيشادو الداكن: وضع الآيشادو الداكن على الزاويا الداخلية يعطيك نظرة مظلمة، وبدلًا من ذلك، استخدمي أيشادو كريمي فاتح لتعطي عينيك نظرة البوب.

33

الكونسيلر الخطأ: الآندرتون هو الذي يحدد لون الكونسيلر، لإخفاء الهالات السوداء تحت العين، استخدمي اللون الوردي مع الدوائر الخضراء والخوخي أو الأزرق مع الدوائر الأرجوانية، حيث إن امتزاج هذه الألوان سيخفي الهالات السوداء بشكل رائع.

لف الرموش بعد الماسكارا: لف الرموش بعد الماسكارا سيؤدي إلى نثر الرذاذ، على جفونك بطريقة مزعجة.

الطبقة التمهيدية: تطبيق الآيشادو كخطوة تمهيدية ليس فقط لبقائه مدة طويلة، ولكن أيضاً للحفاظ على الأيلينر، لذا، ضعيه أولاً على الجفون، حتى وإن كنت لا تريدين وضع أي مكياج آخر.

عين القط: لرسم عين القط، تأكدي من رسم خط الآيلينر لأعلى، ليمتد إلى ما وراء العين، لأن وضعه من أسفل يجعل العيون تبدو باهتة و صغيرة.

اترك تعليقاً