مكياج

بالصور.. مكياج خارج عن المألوف يناسب المرأة الجريئة في العام الجديد

بالصور.. مكياج خارج عن المألوف يناس...

نستقبل العام الجديد بالشغف للتجديد في كل شيء، وكأننا نريد النظر للمستقبل بعيون جديدة، فنتطلع لكل ما هو حديث ومواكب للموضة، ونحرص على اقتنائه، كذلك الحال في "فوشيا"، فهنا نبحث عن كل ما هو جديد حتى نقدمه للمرأة العصرية، التي تحب التغيير وتجرؤ على تنفيذه في العام الجديد. شفاه ذهبية لامعة لمعان المعادن هو موضه المكياج هذا العام، لتكن إطلالتك متألقة، ولامعة ببريق الذهب، الذي لا يقاوم، واللون الذهبي يناسبك أينما ذهبت، خاصة وقت الحفلات، ولا مانع من وضعه بكمية خفيفة، و ليكن من البودرة. السموكي الأزرق مناسب جداً لجميع العيون، حيث يضفي لمسة ليلية ملونة، بدلاً من السموكي باللون

نستقبل العام الجديد بالشغف للتجديد في كل شيء، وكأننا نريد النظر للمستقبل بعيون جديدة، فنتطلع لكل ما هو حديث ومواكب للموضة، ونحرص على اقتنائه، كذلك الحال في "فوشيا"، فهنا نبحث عن كل ما هو جديد حتى نقدمه للمرأة العصرية، التي تحب التغيير وتجرؤ على تنفيذه في العام الجديد.

شفاه ذهبية لامعة

gold-lips

لمعان المعادن هو موضه المكياج هذا العام، لتكن إطلالتك متألقة، ولامعة ببريق الذهب، الذي لا يقاوم، واللون الذهبي يناسبك أينما ذهبت، خاصة وقت الحفلات، ولا مانع من وضعه بكمية خفيفة، و ليكن من البودرة.

السموكي الأزرق

blue-smoky-eyes

مناسب جداً لجميع العيون، حيث يضفي لمسة ليلية ملونة، بدلاً من السموكي باللون الأسود، وهو مثالي باللون الفيروزي الأزرق، أو الأزرق الداكن.

ضعي البطانة باللون الرمادي أو الأسود، أو الأزرق الغامق، في زوايا عينيك، لتضفي إليها جمالاً عميقاً.

أحمر شفاه لامع

glossy-red-lips

الشفاه اللامعة تعود من جديد، ما يعطيك إطلالة صخرية نارية أكثر سخونة، وبالطبع يعود معه اللون المفضل، ألا و هو الأحمر الكلاسيكي، وللحصول على اللون المرغوب، يمكنك استخدام ملمع الشفاه باللون نفسه.

الرموش الملونة

colored-eyelashes

هي من تجاهات المكياج، التي تعود بقوة، ولا داعي لكثرة الطبقات، يمكنك عملها بالماسكارا الملونة، ثم ضعيها دون ظل الجفون، لعيون براقة وطبيعية.

آيلينر غير مكتمل

negative-space-eyeliner

إذا كنت تبحثين عن البساطة، وترغبين في نظرة عين القطة، ضعي الأيلاينر مع وجود مسافة بينية مثل الصورة، وللحصول على المطلوب، يمكنك وضع الآيلاينر على الجفون العلوية فقط.

الشفاه باللون البورجوندي

burgundy-lips

اللون البرقوقي، والبورغوندي (النبيذي الغامق)، هو الأكثر شعبية هذا العام، لماذا لا تجربين هذه الألوان التي تشع جمالاً، و تمنح شفاهك إطلالة ساحرة لا تقاوم؟

عيون القطة الأرجوانية

purple-cate-eyes

سواء وضعت آيلاينر باللون الأرجواني، أو وضعتيه حول العين "سموكي"، فكلاهما رائع لتلك العيون الساحرة، عيونك عزيزتي.

اترك تعليقاً