5 نصائح لمكياج حفل رأس السنة

5 نصائح لمكياج حفل رأس السنة

لبنى عبد الكريم

غالبًا ما تكون إطلالة رأس السنة أكثر إشراقة وتميزًا من الأيام العادية ، حيث تفضل السيدات ارتداء الفساتين ذات الألوان الزاهية والذهبية واستكمالها بمكياج لامع وبراق حتى يزيدها جمالاً وأناقة لاستقبال السنة الجديدة.

وللسيدات اللواتي يرغبن في الحصول على إطلالة مماثلة، نقترح عليك سيدتي هذه النصائح لتتألقي بمكياج مثير يضفي لمسة مميزة على مظهرك:

أعدّي بشرتك

من المفضل البدء بتقشير البشرة وتنعيمها بالكريم المرطب الذي يناسب بشرتك، ثم ضعي الكريم التمهيدي قبل كريم الأساس حتى تكون بشرتك جاهزة لتطبيق المكياج اللامع، حيث أن هذا النوع من المكياج يظهرعيوب البشرة إذا كانت غير مصقولة وعليها شوائب.

استخدمي أحمر خدود متوهج

بعد الانتهاء من وضع الأساس وتطبيق الكونتورنغ، لك الخيار في استخدام أحمر خدود كريمي لامع أو البودرة التي تضفي توهجًا على بشرتك وتبرز عظمتي وجنتيك أكثر مثل اللون البرونزي أو الذهبي.

اختاري الغليتر لظلال العيون

ضعي طبقة من البودرة الشفافة على جفونك العلوية ، وقومي بتطبيق ظلال عيون داكن ، مثل الأسود ، أو البني على كافة مساحة الجفون ، ثم اختاري لونًا آخر، يكون أكثر لمعاناً ، مثل الأزرق الغامق ، أو البرونزي ، وأنهي الطلة بقليل من الغليتر المتلألئ للجفون ، لتحصلي على عيون مضيئة.

أعطي وميضًا براقًا لجسمك

تماما مثل نجمات هوليوود، لاتترددي في استخدام مستحضرات التجميل ، التي تعطي وهجًا لبشرة جسمك ، إذا كنت سترتدين فستانًا بفتحة صدر عميقة ، أو مفتوحاً من الظهر، فهذا سيبرز مكياجك بشكل أكبر، ويضفي عليك إطلالة النجوم.

أحمر شفاه لامع

عند استخدامك للمكياح اللامع والمتلألئ للجفون، فحينئذ ينبغي أن يكون مكياج الشفاه أكثررقة. لذا اختاري أحمر شفاه من نوع الغلوس ، بلون خفيف حتى لا يبدو مكياجك مبالغًا فيه وتبدين أكثر نعومة وإثارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com