مكياج

تجنبي هذه الأخطاء وأنت تستخدمين أحمر الخدود

تجنبي هذه الأخطاء وأنت تستخدمين أحم...

محتوى مدفوع

أحمر الخدود من أهم أدوات المكياج في حقيبتك، وسر بشرة نضرة في ثوان، ولكن الكثير من السيدات لا تعيرنه الاهتمام المطلوب، والكثيرات لا تستخدمنه بالطريقة الصحيحة. هناك شيء يدعو للرهبة من البودرة الملونة بدرجات الأحمر، ولكن لا يجب أن يكون ذلك صعبًا، حيث يمكنك وضع أحمر خدودك بأطراف أصابعك بمنتهى السهولة. وإليك عزيزتي بعض الإرشادات لتعطيك أفضل استفادة من العلبة الحمراء الصغيرة في حقيبتك، وتجنبك احمرار وجهك أو تحول وجهك إلى وجه بهلواني، وكل ما تحتاجينه لتبدي كملكة متألقة بلمسات خفيفة وسحرية هو تجنّب الأخطاء التالية: وضع أحمر خدود بودرة فوق كريم أساس سائل عند استخدام أحمر الخدود، يجب استخدام المتشابهات معًا،

أحمر الخدود من أهم أدوات المكياج في حقيبتك، وسر بشرة نضرة في ثوان، ولكن الكثير من السيدات لا تعيرنه الاهتمام المطلوب، والكثيرات لا تستخدمنه بالطريقة الصحيحة.

هناك شيء يدعو للرهبة من البودرة الملونة بدرجات الأحمر، ولكن لا يجب أن يكون ذلك صعبًا، حيث يمكنك وضع أحمر خدودك بأطراف أصابعك بمنتهى السهولة.

وإليك عزيزتي بعض الإرشادات لتعطيك أفضل استفادة من العلبة الحمراء الصغيرة في حقيبتك، وتجنبك احمرار وجهك أو تحول وجهك إلى وجه بهلواني، وكل ما تحتاجينه لتبدي كملكة متألقة بلمسات خفيفة وسحرية هو تجنّب الأخطاء التالية:

وضع أحمر خدود بودرة فوق كريم أساس سائل

IMG_3336

عند استخدام أحمر الخدود، يجب استخدام المتشابهات معًا، بمعنى عندما تستخدمين أحمر خدود من البودرة، يجب أن يكون كريم الأساس من البودرة حتى يندمج اللون، ولا يشكل كتلا، والعكس صحيح.

الخوف من تجربة ألوان جديدة

maxresdefault (1)

أن تجدي درجة أحمر الخدود المناسبة لك، هو شيء مبني على التجربة والخطأ، لذا يجب أن تجربي أكثر من درجة لتعرفي درجتك الصحيحة، مثل الدرجات الصاخبة التي لا تتماشى مع البشرة الفاتحة.

عدم أخذ شكل وجهك في الاعتبار

shutterstock_538729450

يمكنك أن تستخدمي أحمر الخدود لتتوازن ملامح بشرتك، فإذا كان لديك وجه مربع أو على شكل قلب، ركزي اللون على وجنتيك، وإذا كان وجهك دائريًا أو طويلًا، من الأفضل أن تضعي اللون أعلى حدود الخدود، أما الوجه الدائري فالأفضل تركيز اللون على جانب الخدود، وليس وسط الخدود.

استخدام الأداة الخطأ

shutterstock_539037829

من السهل وضع أحمر الخدود بأطراف أصابعك، لكن من الأفضل استخدام فرشاه صغيرة، تساعدك في توزيع اللون بشكل ممتاز.

 وضع أحمر الخدود في الآخر

shutterstock_535846981

لا يجب أن يكون أحمر الخدود هو آخر ما تضعينه من المكياج، فضعيه بعد تحديد وجهك، ولكن ليس قبل وضع الهاي لايت، وربما لا تحتاجين الهاي لايت بعد أحمر الخدود.

استخدام الكثير من اللون

shutterstock_537693559

خطأ شائع نمر به كلنا وسهل إصلاحه بدون مزيل المكياج، حيث يمكنك استخدام كريم الأساس الخاص بك لإزلة الحمرة الزائدة.

استخدام القليل من اللون

shutterstock_534687010

إذا كنت ستحتاجين إلى أخذ الكثير من صور السيلفي الجميلة، من الأفضل أن تضيفي بعض اللون لوجنتك، على الأقل 20% أكثر من المعتاد لتوازني الإضاءة وتحصلي على صور رائعة.

اترك تعليقاً