مكياج

اكتشفي 5 صيحات جمالية تستمر كموضة عام 2017

اكتشفي 5 صيحات جمالية تستمر كموضة ع...

مع نهاية عام 2016، تتطلع أنظار الجميع إلى العام القادم، وما سيحمله من صيحات جديدة في عالم الجمال.. ولحسن الحظ ليس عليكِ الانتظار لتتعرفي على ما هو متوقع رؤيته في العام الجديد. وفيما يلي أهم 5 صيحات تجميلية، وفقاً لتوقعات موقع "بينتريست" للعام 2017: الأظافر الكروم الصيحة الجديدة للأظافر تنقل موضة طلاء الأظافر العاكس في العام 2016 إلى مستوى جديد، وهو مستوى اللمعان الشديد. تقنية Micro Blading للحواجب رأينا هذه الصيحة تظهر في ربيع العام 2016، لتصحيح وتكثيف الحواجب بشكل طبيعي، وكذلك تصحيح الأخطاء الناتجة عن التاتو، ووفق موقع "بينتريست" ستصبح صيحة الحواجب هذه أكثر انتشارًا في العام الجديد، لاسيما

مع نهاية عام 2016، تتطلع أنظار الجميع إلى العام القادم، وما سيحمله من صيحات جديدة في عالم الجمال.. ولحسن الحظ ليس عليكِ الانتظار لتتعرفي على ما هو متوقع رؤيته في العام الجديد.

وفيما يلي أهم 5 صيحات تجميلية، وفقاً لتوقعات موقع "بينتريست" للعام 2017:

الأظافر الكروم

mirror-nails

الصيحة الجديدة للأظافر تنقل موضة طلاء الأظافر العاكس في العام 2016 إلى مستوى جديد، وهو مستوى اللمعان الشديد.

تقنية Micro Blading للحواجب

66893-microjpg

رأينا هذه الصيحة تظهر في ربيع العام 2016، لتصحيح وتكثيف الحواجب بشكل طبيعي، وكذلك تصحيح الأخطاء الناتجة عن التاتو، ووفق موقع "بينتريست" ستصبح صيحة الحواجب هذه أكثر انتشارًا في العام الجديد، لاسيما مع ازدياد اختيار النساء لها.

مكياج العيون بتقنية الـ "كت كريس"

maxresdefault

تستخدم هذه التقنية الجديدة، لتحديد تجعد الجفون،عن طريق تمرير ظلال جفون داكن، يظل ملحوظًا عليها، ورغم انتشارها هذا العام، إلا أنه من المتوقع أن تستمر في عام 2017.

أقنعة الفحم

05-1475669827-charcoal

لم تتراجع شعبية الفحم من قائمة الجمال منذ العام 2014، حتى أنه اكتسب دفعة إضافية في السنوات الأخيرة، ومع صدور المزيد من العلامات التجارية التجميلية، التي تستخدم الفحم في العناية بالبشرة، فمن المتوقع استمرار انتشار تلك الصيحة في المستقبل.

البلياج باللون الرمادي

Ash-Blonde-Balayage-Ombré-650x650

انتشرت صيحات ألوان الشعر الجديدة هذا العام، إذ شاهدنا الروز الذهبي، وعين النمر، وفي الآونة الأخيرة البلياج باللون الرمادي الذي انطلق مؤخرًا، ومنه شكل الأومبريه بالجذور الداكنة والأطراف الفضية واللون الأشقرالرمادي في الوسط.

اترك تعليقاً