مكياج

خبيرة التجميل هبة مجدي لـ"فوشيا": هذه خطوط مكياج 2017

خبيرة التجميل هبة مجدي لـ"فوشيا": ه...

كشفت خبيرة التجميل المصرية، هبة مجدي، عن آخر صيحات ألوان المكياج لشتاء 2017، حيث تسود الألوان الترابية في الشادوهات، والغامقة الدافئة مثل النبيتي والزيتي والكحلي، موضحة أن الألوان الغامقة لا تسيطر على المكياج فقط، ولكن على الأزياء أيضًا. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مهرجان أسبوع الموضة في مصر: "إننا في الشتاء دائمًا نفضل الألوان الغامقة، عكس الصيف، الذي نميل فيه إلى الألوان الفاتحة"، مضيفة أن رسمة العين، هذا الشتاء، ستكون خطا عريضا بالآيلاينير، وليس رفيعًا، كما يستمر الـsmoky، فهو موضة لا تبطل أبدًا. ونصحت هبة مجدي، الفتيات اللاتي تخرجن في الصباح، أن تستعملن الكريمات المرطبة، والـsun

كشفت خبيرة التجميل المصرية، هبة مجدي، عن آخر صيحات ألوان المكياج لشتاء 2017، حيث تسود الألوان الترابية في الشادوهات، والغامقة الدافئة مثل النبيتي والزيتي والكحلي، موضحة أن الألوان الغامقة لا تسيطر على المكياج فقط، ولكن على الأزياء أيضًا.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل مهرجان أسبوع الموضة في مصر: "إننا في الشتاء دائمًا نفضل الألوان الغامقة، عكس الصيف، الذي نميل فيه إلى الألوان الفاتحة"، مضيفة أن رسمة العين، هذا الشتاء، ستكون خطا عريضا بالآيلاينير، وليس رفيعًا، كما يستمر الـsmoky، فهو موضة لا تبطل أبدًا.

ونصحت هبة مجدي، الفتيات اللاتي تخرجن في الصباح، أن تستعملن الكريمات المرطبة، والـsun block، للحماية من أشعة الشمس، كما يجب عدم استخدام أي كريمات، أو أدوات مكياج، تزيد من إفراز البشرة للدهون.

اترك تعليقاً