مكياج

بالصور.. خطوات مكياج بسيطة لعيون ساحرة

بالصور.. خطوات مكياج بسيطة لعيون سا...

العيون هي سر الجمال، فكم من شاعر تغزل في العيون؟ وكم من قصيدة تغنت أبياتها بجمال العيون؟ وكم من قصة حب كان سببها نظرة من العيون؟ وبمعادلة بسيطة، عيناك جميلتان، إذًا أنت جميلة، لأن العيون هي ببساطة عنوان الجمال، ولأننا نرى عينيك، أيتها المرأة الشرقية أجمل عيون تغنى بجمالها أكبر الشعراء. دعينا نسلط الضوء عليها، ونعطيك بعض اللمسات، التي تضيف لعينيك تألقا وسحرا. الآيشادو الأبيض استخدمي ظلال العيون (الآيشادو) باللون الأبيض، أو قلم الكحل الأبيض، على الزاويا الداخلية للعينين، ليضفي على عينيك الإشراقة، ويمنحها المزيد من الاتساع. الحواجب العريضة الحواجب العريضة تعطي لعينيك بعض الحدة، ولكنها تحتاج منك رعاية خاصة،

العيون هي سر الجمال، فكم من شاعر تغزل في العيون؟ وكم من قصيدة تغنت أبياتها بجمال العيون؟ وكم من قصة حب كان سببها نظرة من العيون؟

وبمعادلة بسيطة، عيناك جميلتان، إذًا أنت جميلة، لأن العيون هي ببساطة عنوان الجمال، ولأننا نرى عينيك، أيتها المرأة الشرقية أجمل عيون تغنى بجمالها أكبر الشعراء.

دعينا نسلط الضوء عليها، ونعطيك بعض اللمسات، التي تضيف لعينيك تألقا وسحرا.

الآيشادو الأبيض

simple-makeup-hacks-that-will-instantly-highlight-your-eyes-1

استخدمي ظلال العيون (الآيشادو) باللون الأبيض، أو قلم الكحل الأبيض، على الزاويا الداخلية للعينين، ليضفي على عينيك الإشراقة، ويمنحها المزيد من الاتساع.

الحواجب العريضة

simple-makeup-hacks-that-will-instantly-highlight-your-eyes-2

الحواجب العريضة تعطي لعينيك بعض الحدة، ولكنها تحتاج منك رعاية خاصة، فمن الجيد أن ترسمي حواجبك بما يتماشى مع رسمة عينيك، لتكونا متناسقتين، لنظرة تطلق سهام السحر المتناغم.

سهام الصياد (رموشك)

simple-makeup-hacks-that-will-instantly-highlight-your-eyes-3

اثني رموشك للأعلى، ثم ضعي طبقة من الماسكارا، اتركيها تجف، ثم ضعي الطبقة الثانية، واستخدمي فرشاة الماسكارا، من اليسار إلى اليمين، لتعطي الكثافة لرموشك، وتمنح عينيك الاتساع المطلوب.

اختاري الآيلاينر المناسب

3d177c0b28b2960fd5f93233f5a4b2e6

كلما اخترت الآيلاينر المناسب، ازدادت عيناك سحرًا، فلا تركزي باختياراتك على الأسود فقط، خاصة إذا كانت عيناك صغيرتان، لأنه سيجعلهما أصغر، استخدمي الأبيض، والبيج، أو الأزرق، وضعيه على الرموش السفلى كذلك.

تناغم الألوان

simple-makeup-hacks-that-will-instantly-highlight-your-eyes-5

كلما تناغمت ألوان مكياج عينيك، كلما ازدادت قدرتك على التعبير، لذا اختاري لوحة ألوان متناسقة، وركزي على الألوان المناسبة للون عينيك.

أحمر الشفاه الملائم

simple-makeup-hacks-that-will-instantly-highlight-your-eyes-6

عند تخفيف الآيشادو، ركزي على وضع أحمر الشفاة، والماسكارا بلون غامق، مع وضع طبقة لمعان على شفتيك.

الآيشادو الأزرق

simple-makeup-hacks-that-will-instantly-highlight-your-eyes-7

ضعي ظلال العيون باللون الأزرق، أو استعيني بالآيلاينر الأزرق، على الرموش السفلية، لتبدو عينيك أكثر إشراقا وأكثر اتساعًا، ولا تخافي من شيء، ولا تهابي استخدام اللون الأزرق!

اللمعان

simple-makeup-hacks-that-will-instantly-highlight-your-eyes-8

لا بأس من وضع طبقة لامعة، على زوايا العين الداخلية، ما يمنحك نظرة عين نارية، ومشعة أيضًا.

اترك تعليقاً