مكياج

خبيرة تجميل: هذه الألوان تناسب مكياج الشتاء

خبيرة تجميل: هذه الألوان تناسب مكيا...

محتوى مدفوع

نصحت خبيرة التجميل، جمانة الزين، جميع الفتيات، بأن تخترن دائمًا ألوان المكياج التي تتسم بالدفء، خاصة في فصل الشتاء، مثل البني والغوامق والألوان الخريفية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها ديفيليه أزياء فصل الشتاء، إن الفتاة العربية لها وجه وبشرة متميزة، ويجب أن تختار المكياج الذي يتناسب مع طبيعة ولون وجهها الخمري، الذي يناسبه المكياج الـ"سموكينج"، الذي يتميز بالبساطة مع وضع القليل من كحل العين. وأشارت الزين، إلى أن هناك أخطاء شائعة في طريقة وضع المكياج، وأهمها هو عدم الاختيار الصحيح، لنوع وشكل المكياج، الذي يتناسب مع وجه ورسمة العين.

نصحت خبيرة التجميل، جمانة الزين، جميع الفتيات، بأن تخترن دائمًا ألوان المكياج التي تتسم بالدفء، خاصة في فصل الشتاء، مثل البني والغوامق والألوان الخريفية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها ديفيليه أزياء فصل الشتاء، إن الفتاة العربية لها وجه وبشرة متميزة، ويجب أن تختار المكياج الذي يتناسب مع طبيعة ولون وجهها الخمري، الذي يناسبه المكياج الـ"سموكينج"، الذي يتميز بالبساطة مع وضع القليل من كحل العين.

وأشارت الزين، إلى أن هناك أخطاء شائعة في طريقة وضع المكياج، وأهمها هو عدم الاختيار الصحيح، لنوع وشكل المكياج، الذي يتناسب مع وجه ورسمة العين.

اترك تعليقاً