فوشيا جديد فوشيا

9 ألوان من أحمر الشفاه مناسبة للعمل!

المرأة العاملة عليها عبء كبير، لا سيما إطلالتها التي لا شك هي عنوانها، والمكياج أهم ما يبرز ملامح وجهها، ومعظم النساء تخشى الألوان الجريئة، خاصة في العمل، وبالتالي فهي تحبذ الألوان التقليدية، أو حتى ترك الشفاه خالية منها.

لهذا السبب، سنلقي الضوء على ألوان أحمر الشفاه، التي قد تمكنك من الوصول للقمة.

عند ذهابك للعمل تحتارين في اختيار النوع المناسب من أحمر الشفاه، وكذلك اللون الذي يناسبك أثناءه، فإذا كنت في حيرة حول اختيار أحمر الشفاه المناسب، هذا هو دليلك المثالي.

الموف

هو واحد من بين الألوان الأنثوية المثيرة، التي تناسب جميع أنواع البشرة، والتناغم بين البنفسجي مع محدد من نفس اللون، هو الأكثر شيوعًا وشعبية بين اختيارات معظم النساء العاملات، لأنه يلائم الملابس الملونة، ويبدو مثاليًا تحت ضوء النهار.

الخوخي

مناسب للمراة العاملة، فالخوخ غني بإشراقة مع الملابس النهارية، وأيضًا يكمل أناقتك في العمل، ولا يبدو من الألوان الجريئة الفاقعة، ومع ذلك، فهو مناسب لكل ألوان البشرة لاسيما البشرة الداكنة.

اللون البيج

لون شفاف طبيعي، إذا كنت ترغبين في إظهار شفتيك باللون الطبيعي، فهو مناسب لتلك المهمة، ومن المعروف أن اللون البيج أفضل لون محاكي للبشرة، إضافة إلى توافقه مع جميع ألوان البشرة.

المرجاني

من أجل تحقيق التوازن بين طريقتك المهنية والطلة المألوفة لك، يمكنك أن تضعي أحمر الشفاة باللون المرجاني بأريحية مطلقة، وتذكري أثناء التحديد أنه يمكنك استخدام الفرشاة، ما يساعدك على إطلالة تبدو أنيقة.

 البرتقالي- الوردي

هو مزيج من اللونين البرتقالي والوردي، فهو أيقونة الموضة على شبكة الإنترنت، ومزيج جريء من لون الورد مع انتعاش اللون البرتقالي، والذي يضفي على الشفاه عنصر الفتنة، ويبدو براقاً ومتألقاً تحت آشعة الشمس، لذا تجنبي إضافة طبقة لمعان الى هذا اللون.

الأحمر

تريدين وضع اللون الأحمر عند ذهابك إلى العمل؟ حسنًا.. هذا اللون هو أجرأ وأخطر لون في العمل، لعاشقات اللون الأحمر، يجب عليك التأكد من وضعه بطبقة خفيفة، ثم امضي قدمًا إلى المكتب.

لون القرفة

لون هادئ ورقيق، مناسب لكل الأوقات، ويناسب الملابس النهارية، ويمكنك إضافة ظلال مختلفة من اللون البني، مثل الكاكاو ولون الشيكولاتة.

الوردي الفاتح

أضيفي لمسة النعومة الى إطلالتك، فهو لصاحبات الشفاه الرقيقة، واللائي يتمنين ظهور شفاههن بحجم أكبر، بغض النظر عن الزي والموسم، هذا اللون سيجعل كل شيء على ما يرام.

أخر الأخبار على فوشيا